كودجو: "أنا مدين لزملائي في نهضة بركان .. وهذه نقاط قوة فريقنا"

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد ، مهاجم ، أن أجواء من التفاؤل والإيجابية تسود في أوساط الفريق المغربي، قبل المواجهة التي تنتظره في إياب نهائي "" أمام المصري، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "برج العرب"، علماً أن مقابلة الذهاب آلت إلى ممثلي الكرة المغربية بهدف نظيف. 


وقال النجم التوغولي، في حديثه إلى الموقع الرسمي لـ"الكاف": "لدينا مجموعة بلاعبين ذوو جودة مميزة، وهناك أجواء إيجابية في الفريق. أحظى بفرصة تسجيل الأهداف بفضل زملائي وتمريراتهم الدقيقة والحاسمة. أهم شيء بالنسبة لي هو الفريق، والعروض الفردية تأتي بعد ذلك". 


واعتبر كودجو أن الجدية والعمل الشاق هما اللذيْن يقفان وراء تألقه هذا الموسم مع الفريق البرتقالي، مُستطرداً في سياق آخر بالقول: "إذا كنا في النهائي، فإنه بهدف التتويج باللقب. مفتاحنا كمجموعة هو الانسجام القائم بين اللاعبين". 


"هناك كذلك الطاقم الفني الذي ساهم في وصولنا إلى هذه المرحلة"، يُتابع هدَّاف "" بـ18 هدفاً مناصفة مع محسن ياجور، وكذلك متصدر ترتيب هدافي "كأس الكونفدرالية" بثمانية أهداف.


وكان المهاجم التوغولي خلف الهدف الوحيد الذي أحرزه نهضة بركان في ذهاب نهائي "كأس الكاف"، والذي حسم بفضله النادي المغربي المقابلة لصالحه، في انتظار مواجهة الإياب التي ستحسم في هوية المتوج باللقب القاري.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...