فالفيردي: "تحدثنا عن الفوز بالثلاثية ثم فشلنا في اللحظة الحاسمة" - El botola - البطولة

فالفيردي: "تحدثنا عن الفوز بالثلاثية ثم فشلنا في اللحظة الحاسمة"

هيئة التحرير
25 ماي 2019على الساعة22:30

قال المدرب ، أن كان يلعب من أجل الفوز بـ"الثلاثية" هذا الموسم، إلا أن كل شيء تغير في أقل من شهر، لينهي رفاق موسم 2018-2019، بلقب واحد.


وبعد توديع من نصف النهائي، إثر هزيمة "قاسية" أمام (4-0)، خسر برشلونة مساء اليوم السبت، في نهائي أمام  (2-1)، وكان قبل أسابيع قد تُوج بطلا .


وقال فالفيردي بعد خسارة الكأس: "لقد وضعنا بعض التوقعات، لكننا لم ننجح في جعلها حقيقة (الفوز بالثلاثية). الفوز بكل شيء هو ما نريده دائما. نضع أنفسنا دائمًا في مكان الفائز، ولكن يجب أن تخسر".


وعن مستقبله وإمكانية الاستمرار، رد إرنيستو قائلا: "المدربون مستعدون دائمًا لتغيير أشياء. لو مُنحت لي فرصة الاختيار، بين الهزيمة في النهائي أو ربع النهائي، فبطبيعة الحال سأختار النهائي. ولو خيرتموني بأن أودع من دور الربع أو النصف في دوري الأبطال، فسأختار نصف النهائي... أعلم أن الخسارة صعبة... هذه المسؤولية صعبة ويجب تحملها".


وفيما يخص الثلاثية، التي فشل برشلونة في تحقيقها، قال المدرب: "أشعر أنني بحالة جيدة، وعندما تفوز تكون أكثر سعادة. لكن الحقيقة، هي أننا انهزمنا مرة أخرى. قبل شهر، فزنا بالليغا، وبعدها بدأنا نفكر في الثلاثية، لكننا فشلنا في اللحظة الحاسمة (من الموسم). من الواضح أننا نلعب للفوز بالألقاب".


وأضاف: "صحيح أنه لدينا شعور سيء، لن نخفي ذلك، لكن علينا أن نتحمل... صحيح أننا خسرنا، لكن ليس بسبب مشكلة نفسية".