موهبة إشبيلية: "لا يمكن تحقيق أي شيء بدون طموح" - El botola - البطولة

موهبة إشبيلية: "لا يمكن تحقيق أي شيء بدون طموح"

عادل الداودي (البطولة - تنزانيا)
24 ماي 2019على الساعة01:10

عادل الداودي (البطولة - تنزانيا)

عاد اللاعب الموهوب، بريان جيل، للظهور مع الفريق الأول لـفي مباراة الليلة أمام في الملعب الدولي بدار السلام، حيث ساهم في عودة فريقه في النتيجة (4-5) وتحسين أدائه في الشوط الثاني، خاصةً من الناحية الهجومية.


وساهم اللاعب البالغ 18 سنة في تألق إشبيلية في النصف الثاني من المواجهة، مع قلب النتيجة لصالحه، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه وإعادته سريعاً في أجواء المباراة.


وصرح بريان بعد انتهاء المباراة: "إذا نزلت إلى الملعب متراخياً وبدون حوافز، سيكون بمقدور أي فريق إلحاق الضرر بك. حين أصبحنا متحمسين، أثبتنا بأننا نحن إشبيلية وقمنا برد فعل سريع في الشوط الثاني"

وأضاف متحدثاً عن شعوره بعد المباراة: "في كل مرة أحظى فيها بدقائق أكثر للعب -سواءً في الوديات أو الرسميات- أحاول إثبات رغبتي في البقاء مع الفريق الأول. لا يمكن تحقيق أي شيء بدون طموح"


ثم اختتم كلامه مبدياً ثقته في الحصول على دور أكبر مع الفريق الأول لنادي إشبيلية: "الأمور تصبح صعبة أكثر في كل موسم، لكن هذه هي كرة القدم. إذا لم تتحسن، ستتوقف في منتصف الطريق."


يُشار أن مباراة سيمبا التنزاني وإشبيلية الإسباني أقيمت في إطار "LaLigaWorld"، وهو البرنامج الذي أطلقته رابطة "LaLiga" لإقامة مباريات ودية بين الفرق الإسبانية وأشهر الفرق في أفريقيا والعالم.

أخبار ذات صلة