تقديم مباراة سيمبا وإشبيلية على لسان الرؤساء وممثلي "LaLiga" و "Sportpesa" - El botola - البطولة

من الندوة الصحافية التي شارك فيها رئيس إشبيلية ومدير "LaLiga" في جنوب إفريقيا

تقديم مباراة سيمبا وإشبيلية على لسان الرؤساء وممثلي "LaLiga" و "Sportpesa"

عادل الداودي (البطولة - تنزانيا)
22 ماي 2019على الساعة15:30

عادل الداودي (البطولة - تنزانيا)

احتضن الملعب الدولي في دار السلام ندوة صحافية صباح الأربعاء، للحديث عن المواجهة الودية التي ستجمع بين بطل تنزانيا، نادي ، وأحد أفضل الفرق الأوروبية، الإسباني.


وتأتي هذه المباراة في إطار "LaLigaWorld"، حيث تُجرى وفق شراكة بين رابطة "LaLiga" وشركة "Sportpesa" بتنزانيا.


رئيس Sportpesa، تاريمبا عباس:

"الليجا ليست جديدة على تنزانيا. إشبيلية جاء ليُظهر للجميع كيف يتم تدبير الأندية الكروية مع تدعيم اللاعبين الشباب وتشجيعهم... هذه ثاني زيارة للأندية الأوروبية إلى تنزانيا بعد إيفرتون. نرحب بإشبيلية ونعتقد بأن تنزانيا مليئة بالمواهب الشابة"


ممثل اتحاد تنزانيا، والاس كاريا:

"اتفقنا مع الليجا على عقد شراكة لمدة 3 سنوات. مواجهة إشبيلية أمام بطلنا سيمبا يعني الفخر والشرف لنا... أمامنا فرصة لمشاهدة اللاعبين وتبادل الخبرات بين المدربين.. وحتى الناشئون سعداء وسيستفيدون من هذه المباراة. نحن نريد الاستفادة أكثر من هذه الشراكة... ليس على المستوى الرياضي فقط، بل اقتصاديا وكل شيء. تنزانيا تستحق الزيارة بكامل ترابها وليس الملعب الوطني فقط"

مدير الليجا في جنوب إفريقيا، أنتونيو باراداس:

"لقد كانت الليجا حقيقة وواقع نعيشه في إفريقيا منذ سنوات عديدة، نلمس ذلك من خلال عدد المشجعين لدينا ومن خلال تواجدنا في القارة عبر عدة مكاتب لليجا في جنوب إفريقيا ونيجيريا... وكذا مندوبينا الذين يمثلون 9 دول إفريقية. بفضل هذه اللعبة، سيتمكن عشاق كرة القدم من الاستمتاع عن القرب بفريق رائع مثل إشبيلية"

رئيس إشبيلية، خوسيه كاسترو:

"نحن فخورون لكوننا أول فريق إسباني يزور تنزانيا ونشكر السلطات... تنزانيا مستعدة لتنظيم أحداث مهمة، ومباراة الغد ستكون مباراة ممتعة وتنافسية بين الفريقين. نحن من الليجا أفضل دوري في العالم، وأعتقد بأن الجميع سيستفيد من هذه المباراة... كما أننا نريد أن تساهم فرق إسبانيا في تكوين اللاعبين في تنزانيا وتطوير الكرة في البلاد."


في الختام.. تم تبادل القمصان والهدايا بين الرؤساء والمسؤولين تعبيراً عن الصداقة والشراكة المتمثرة بين جميع الأطراف.

أخبار ذات صلة