تقرير | ريال مدريد يستعد لكسر الرقم القياسي في سوق الانتقالات

اتخذت إدارة نادي قرارًا بأن يكون صيفها الحالي تاريخيًا ليس فقط عبر تاريخ الفريق الإسباني ولكن عبر تاريخ فترات الإنتقالات في كرة القدم.


وكان الرئيس "فلورنتينو بيريز" بطلاً لعدة أسواق تاريخية عبر تاريخ الريال، لعل أبرزها سوق صيف 2009 والذي تعاقد فيه مع عدد من النجوم على رأسهم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" والبرازيلي "ريكاردو كاكا" بالإضافة إلى أسماء ككريم بنزيمة وتشابي ألونسو بمبالغ وصلت إلى 254 مليون يورو.


وأنفق بيريز حتى الآن 95 مليون يورو، وفي انتظاره المزيد من الصفقات وفق تكهنات صحيفة "ماركا"، حيث اشترة مدافع بورتو "إيدير ميليتاو" بمبلغ قيمته 50 مليون يورو، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي "رودريجو" في صفقة قيمتها 45 مليون يورو.


ومن المرتقب وصول جناح ريال مدريد البلجيكي "إدين هازارد" بمبلغ لن يقل عن 100 مليون يورو، ولكن الصفقة لن تتم قبل خوضه نهائي الدوري الأوروبي ضد آرسنال.



وسوف تتزامن صفقة هازارد مع صفقة الإعلان عن التعاقد مع مهاجم آنتراخت فرانكفورت "لوكا يوفيتش" بمبلغ قيمته 60 مليون يورو، مما يعني أن الصفقات المتوقعة للريال ستبلغ قيمتها 255 مليون يورو لتضرب الرقم القياسي عبر تاريخ الفريق.


وفي سياق متصل، وفق تقرير الصحيفة العاصمية فإن الإدارة المدريدية سوف تواصل سعيها خلف أكثر من اسم مستهدف ولكنه غير متاح في السوق الحالي، مثل متوسط ميدان مان يونايتد "بول بوجبا" المطلوب مقابله 140 مليون يورو، وأيضًا ثنائي باريس سان جيرمان "نيمار دا سيلفا" و "كيليان مبابي" التي لن تقل قيمة أي لاعب منهما عن 200 مليون يورو.




أهم الأخبار

آخر المستجدات