جوارديولا موجهًا رسالته بعد اللقب: أنا متعب! - El botola - البطولة

جوارديولا موجهًا رسالته بعد اللقب: أنا متعب!

فاروق عصام (البطولة)
13 ماي 2019على الساعة14:23

اعترف المدير الفني لنادي بأنه مجهد إلى أبعد حد، ولكنه في الوقت ذاته ألمح لعدم تفكيره بأخذ قسطًا من الراحة حين أشار إلى أنه مدمن لتحقيق الألقاب.


وقاد المدرب الكتلوني مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الرابع عبر تاريخ البريميرليج والسادس بوجه عام، بالإضافة إلى تمكنه من الحفاظ على اللقب لفريقه لأول مرة في إنجلترا في آخر 10 مواسم.


وصرح جوارديولا قائلاً "لن أنكر هذا، ولكنني متعب للغاية، عندما تتوج بالألقاب فهي تعطيك في بعض الأوقات الكثير من الطاقة وحينها تصبح مدمنًا لها، وأنا أعتبر نفسي مدمن لتحقيق الألقاب، لا يزال لدينا هدف هذا الموسم ولقب جديد لنحققه ضد واتفورد".


ثم أضاف "هذا الشعور يمكن أن يكون إيجابيًا لنا جميعًا، فالسعي دومًا خلف الألقاب أمر محبب، لذلك أنا أعدكم بأن المان سيتي سيكون أقوى في الموسم المقبل وسيحقق أهدافه من جديد".



وبشأن المنافسة هذا الموسم علق بيب "كان موسمًا لا يصدق، المنافسون لم يستطعوا مجاراتنا حتى النهاية، ولكن ليفربول لديه منا كل الاحترام، وهو يستحق ذلك، لقد رأينا جميعًا ما حققه ضد برشلونة منذ أسبوع، يا له من فريق، وسعادتي تتضاعف حين نحقق لقبًا على حساب فريق بتلك القوة".


أخبار ذات صلة