الـ"كورفا تشي" تدعو الجماهير إلى "مؤازرة الفريق".. دون نسيان حربها "ضد المفسدين" - El botola - البطولة

الـ"كورفا تشي" تدعو الجماهير إلى "مؤازرة الفريق".. دون نسيان حربها "ضد المفسدين"

هيئة التحرير
12 ماي 2019على الساعة01:34

أصدرت المجموعات المساندة لفريق ، "أوتراس عسكري" و "بلاك آرمي"، بلاغا مشتركا، بهدف مطالبة الجماهير بمساندة اللاعبين، في المباريات الـ 3 المتبقية.


ويحتل الجيش الـ 13، برصيد 31، وهو مازال مهددا بالنزول للقسم الثاني، كونه يبتعد بـ 5 نقاط فقط، عن الكوكب المراكشي، الذي يحتل المركز ما قبل الأخير.


ودعت مجموعات الـ"كورفا تشي"، الجمهور العسكري إلى دعم الفريق، يوم الإثنين أمام سريع وادي زم، دون نسيان "الحرب" ضد "رموز الفساد" داخل إدارة النادي. وفيما يلي البلاغ:


"عجلة البطولة تسير نحو النهاية و لاجديد يذكر حول حال الفريق لتنضاف سنة سوداء أخرى في تاريخه، إذ أصبح النادي في حالة جد مقلقة مع توالي الأعوام، هاته الحالة تخدم مصالح البعض حيث أن غرضهم أصبح واضحا ألا و هو إقبار الزعيم.


تنادي مجموعتي كورفا تشي الجمهور العسكري الوفي إلى مؤازرة الفريق فيما تبقى من دورات البطولة. الفريق العسكري ليس له سوى جمهوره الكبير في ظل ضعف الإدارة و كثرة المتربصين من أعداء الفريق. النادي يتواجد في مرتبة مقلقة و غير مشرفة و يحتاج إلى وجودنا و دعمنا. و لهذا يتحتم علينا الحضور يوم الاثنين من أجل ألوان الفريق فقط، علما أن حربنا ضد المفسدين ستستمر إلى حين اجتثات كافة رموز الفساد من محيط النادي. كما نحث الجميع على احترام تعليمات المجموعات و الإبتعاد عن المشاحنات التي قد تكلف الفريق غاليا".


أخبار ذات صلة