الاتحاد النيجيري: ليس هناك وِدِّية مُبرمجة أمام المنتخب المغربي - البطولة

الاتحاد النيجيري: ليس هناك وِدِّية مُبرمجة أمام المنتخب المغربي

أيوب رفيق (البطولة)
10 ماي 2019 على الساعة 20:27

أيوب رفيق (البطولة)

انْسِجاماً مع ما أوردته "البطولة"، يوم أمس الخميس، نفى برمجة أي مباراة ودية أمام ، في إطار الاستعداد لنهائيات 2019، طبقا لما أشارت إليه بعض التقارير الإعلامية في وقتٍ سابق. 


وأوضح مدير التواصل داخل الاتحاد النيجيري، أديمولا أولاجير، في تصريح جرى نشره على البوابة الرسمية للهيئة المذكورة، أن "البرنامج الخاص بالتحضيرات لكأس أمم أفريقيا 2019 جرى تسطيره منذ مدة، وليس هناك أي مقابلة ودية أمام المنتخب المغربي في الأجندة". 



وكانت بعض التقارير قد ذكرت أن "النسور" سيواجهون "أسود الأطلس" في لقاء ودي، قبل انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا، غير أن مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فنَّد ذلك لـ"البطولة"، قبل أن يتأكد هذا التفنيد من طرف اتحاد الكرة النيجيري. 


ولازالت جامعة الكرة لم تُعلن عن هوية المنتخبات التي سيقابلها رجال المدرب الفرنسي، ، استعداداً لنهائيات "الكان"، والتي يتواجد المغرب في مجموعتها الرابعة إلى جانب الكوت ديفوار وجنوب أفريقيا ثم ناميبيا. 


بينما أوقعت قرعة كأس أمم أفريقيا المنتخب النيجيري في المجموعة الثانية التي تضم غينيا ومدغشقر ثم بوروندي، في أول نسخة من "الكان" تُجرى بـ24 منتخباً.

أخبار ذات صلة