إيمري: "أفتخر بلاعبي فريقي.. أعتقد أننا قدمنا مباراة متكاملة" - El botola - البطولة

إيمري: "أفتخر بلاعبي فريقي.. أعتقد أننا قدمنا مباراة متكاملة"

البطولة - متابعة (وكالات)
10 ماي 2019على الساعة12:00

أكد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق الإنجليزي، أن تسجيل أربعة أهداف في مرمى مضيفه الإسباني، لم يكن أمرا سهلا خلال المباراة بينهما في إياب الدور قبل النهائي .


وتغلب أرسنال على مضيفه فالنسيا 2-4 مساء الخميس، ليحجز مكانه في المباراة النهائية للبطولة أمام الإنجليزي، في 29 ماي الحالي، علما بأن أرسنال سبق له الفوز على ملعبه 3-1 ذهابا.


وأشار إيمري: "أفتخر للغاية بلاعبي فريقي وبالمشجعين. اللاعبون بذلوا كل ما بوسعهم. كنا نعلم أن علينا الاحتفاظ بهدوئنا بعدما تقدم فالنسيا بهدف واحتجنا إلى السيطرة على مشاعرنا".


وأضاف: "من الصعب للغاية أن تسجل أربعة أهداف أمام هذا الفريق المنظم للغاية. تسجيل هدف التعادل سريعا منحنا الثقة لأننا نعلم أن مهاجمينا يمكنهم استغلال الفرص".


ووصف إيمري المباراة بأنها "مواجهة متكاملة أمام منافس رائع... بعد تقدم فالنسيا بالهدف الأول في المباراة، كان رد فعلنا في غاية الروعة. فالنسيا فريق رائع في الناحية الدفاعية، كما يتسم هجومه بقدرات هائلة. ولكننا نجحنا في تقويض هذه الإمكانيات في الوقت المناسب خلال المباراة".


وأشار: "عندما سجلنا هدف التعادل 1-1 سريعا، استطعنا السيطرة على مجريات اللعب بثقة بالغة. أعتقد أننا قدمنا مباراة متكاملة أمام منافس رائع... اجتهدنا كثيرا لإيجاد الطريقة التي نتغلب بها على فالنسيا. وتحلينا بالهدوء في هجومنا وانتظرنا المساحات التي نحتاجها. اتخذنا مواقع جيدة ولكننا واجهنا أوقات عصيبة سنحت فيها بعض الفرص أمام بلنسية لهز الشباك".

أخبار ذات صلة