غوارديولا: "هذان أفضل فريقان واجهتهما في مسيرتي التدريبية" - El botola - البطولة

غوارديولا: "هذان أفضل فريقان واجهتهما في مسيرتي التدريبية"

وكالات: رويترز
06 ماي 2019على الساعة13:25

اعتبر مدرب منافسه ، من أفضل الفرق التي واجهها خلال مسيرته التدريبية، مع استمرار الصراع بين الفريقين على لقب ، حتى الجولة الأخيرة هذا الموسم.


ويتقدم ليفربول بفارق نقطتين على المدافع عن اللقب، لكن تشكيلة غوارديولا ستخوض مباراة اليوم الاثنين على أرضها أمام .


وخسر ليفربول مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، وبلغ الدور قبل النهائي ، وأشار غوارديولا، إلى أن تشكيلة المدرب تبدو في نفس حالة التألق التي كان عليها موسم 2014-2015 عندما فاز الفريق بالثلاثية.


وقال غوارديولا لصحيفة تليجراف: "خلال مسيرتي كمدرب، واجهت فرقا لا تصدق. هناك فريقان اعتبرهما في مكانة متفردة. الأول برشلونة مع في ظل وجود و(ليونيل) و(لويس) في خط الهجوم".

وأضاف: "الفريق الآخر هو ليفربول بشكله الحالي. أعتقد أنهما أفضل فريقين واجهتهما كمدرب. لهذا السبب، فإن الوصول لتلك المرحلة.. عقب حصد 100 نقطة (الموسم الماضي) هو أكثر ما يشعرني بالرضا كمدرب".


وامتدح غوارديولا أيضا صلابة تشكيلته، بعد أن شقت طريقها ثانية في الصراع على اللقب، بعد تراجعها بفارق سبع نقاط عن المتصدر في يناير.


وقال المدرب الإسباني "عندما تكون متراجعا بفارق سبع نقاط، يمكن أن تقول 'قضي الأمر' وتفكر بطريقة 'قمنا بالمهمة الموسم الماضي'... ما قمنا به يعد أمرا لا يصدق، لكن سيكون من المميز إذا ما فزنا بلقب الدوري الممتاز".