أتالانتا يهزم لاتسيو في سباق المراكز الأوروبية - El botola - البطولة

أتالانتا يهزم لاتسيو في سباق المراكز الأوروبية

إفي
05 ماي 2019على الساعة16:10

قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف لواحد على في الجولة الـ35 من ، في المباراة التي احتضنها ملعب الأوليمبيكو، اليوم الأحد.


ورغم أن لاتسيو صاحب الأرض تقدم مبكرا في الدقيقة 3 بواسطة ماركو بارولو، إلا أن أتالانتا أدرك بعدها التعادل بالدقيقة 22 بواسطة دوفان زاباتا.


وتقدم الضيوف للمرة الأولى في الدقيقة 58 بواسطة تيموثي كاستانيي، إلى أن جاء الهدف الثالث عبر النيران الصديقة حينما سجل والاس فورتيونا دوس سانتوس في الدقيقة 76 هدفا في مرماه.


وجاء هذا الفوز ليرفع رصيد أتالانتا إلى 62 نقطة في المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، أما لاتسيو فتجمد عند 55 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطتين عن تورينو صاحب المركز السادس، المؤهل للدور التمهيدي لبطولة الدوري الأوروبي في ظل تبقي ثلاث جولات لكل منهما.


وفي مباراة مثيرة تمكن بارما من فرض التعادل على ضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف لمثلها على ملعب إينيو تارديني.


سجل أهداف أصحاب الأرض كل من مارسيلو جازولا، وجوراي كوشكا من ضربة جزاء، وأليساندرو باستوني، في حين أحرز للضيوف كل من فابيو كوالياريلا، من ضربة جزاء، وجريجوري ديفري، في المباراة التي شهدت طرد عمر كوليي، من صفوف سامبدوريا وجوراي كوكشا، من صفوف بارما.


وبهذا التعادل رفع سامبدوريا رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع وبارما إلى 38 نقطة في المركز الرابع عشر.


وفي نفس الجولة تعادل ساسولو مع فروسينوني بهدفين لمثلهما في المباراة التي احتضنها ملعب الأول.


جاء هدفا ساسولو بواسطة جيان ماركو فيراري في الدقيقة 66، وجيريمي بوجا بالدقيقة 77 لتحقيق التعادل بعدما تقدم الضيوف عن طريق باولو ساماركو في الدقيقة 8، ولوكا باجانيني بالدقيقة 63.


وبهذا التعادل تأكد هبوط فروسينوني للدرجة الثانية، حيث بات رصيده 24 نقطة في المركز قبل الأخير في ظل وجود فارق من 10 نقاط مع أودينيزي الـ17 وتبقي 3 مباريات لكل منهما، فيما أصبح لساسولو 42 نقطة في منتصف الجدول.