بنعطية: "لم نحقق الألقاب لأننا لا نملك نجوماً كبار.. ولن أكون لاعباً في مونديال قطر" - البطولة

بنعطية: "لم نحقق الألقاب لأننا لا نملك نجوماً كبار.. ولن أكون لاعباً في مونديال قطر"

(البطولة)
03 ماي 2019 على الساعة 22:19

(البطولة)

تحدث قائد ، ، مطولاً في مقابلة إعلامية مع "الجزيرة.نت"، حيث أشاد بزميله السابق، كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى اللاعبين العربيين محمد صلاح ورياض محرز، المتألقان منذ مدة في .


وواصل المغربي حديثه للشبكة الإعلامية القطرية، إذ تناول هذه المرة مواضيع تهم المنتخب الوطني: "لم نحقق الألقاب لأننا لا نملك نجوما كبيرة -السنغال كمثال تملك ساديو ماني-، ولكن نحن نملك مجموعة من الموهوبين مثل زياش وحاريث وبوصوفة وسايس مع مدرب جيد جيدا قد يكون هو النجم الأبرز".


وتابع حديثه عمّا ينقص الأسود للتتويج ب: "نحن بحاجة لمواصلة العمل والتحسن بعد التأهل للمونديال. شيئا فشيئا قد نصل إلى أهدافنا. نعلم أننا سنخوض بطولة صعبة في مصر.. وسنقدم كل شيء، وأتمنى أن نحقق نتيجة جيدة".


وعن أحلامه، قال: "الحمد لله حققت كل ما كنت أحلم به.. المشاركة في دوري الأبطال فلعبت نصف النهائي وخسرت النهائي أمام ريال مدريد... وتوجت بالعديد من الألقاب مع يوفنتوس وبايرن ميونيخ، ولم يتبق أمامي سوى الفوز بلقب مع منتخبي لأن ذلك سيكون شيئا رائعا".


ثم اختتم كلامه عن مستقبله مع المنتخب المغربي وإمكانية مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر: "إذا تأهلنا، ولكن لا أظن أن أكون مشاركا في المونديال كلاعب".