مدرب حكيمي متمسك بأمل التتويج بالدوري الألماني - El botola - البطولة

مدرب حكيمي متمسك بأمل التتويج بالدوري الألماني

DPA
03 ماي 2019على الساعة15:48

قال لوسيان فافري المدير الفني لفريق إنه يعتقد أن المنافسة على لقب لكرة القدم "بوندسليغا" هذا الموسم، لا تزال مفتوحة، وذلك مع تبقي آخر ثلاث جولات من المسابقة.


ويحتل حامل اللقب صدارة المسابقة بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، والذي يلعب له محترفنا المغربي "أشرف حكيمي"، وذلك قبل انطلاق الجولة الثانية والثلاثين التي تشهد يوم السبت لقاء بايرن مع هانوفر ودورتموند مع مضيفه فيردر بريمن.


وقال فافري إن الصراع بدأ وكأنه قد حسم عندما خسر بوروسيا دورتموند على ملعبه أمام شالكه 2 - 4 يوم السبت الماضي، لكن المنافسة فتحت من جديد مع التعادل المفاجئ لبايرن ميونخ مع نورنبرغ 1 - 1 في اليوم التالي ضمن المرحلة نفسها.


وواجه فافري انتقادات عندما اعتبر أن المنافسة على اللقب قد حسمت لبايرن إثر هزيمة دورتموند يوم السبت الماضي، لكنه أكد في تصريحاته يوم الجمعة :الكل اعتقد أن الأمر قد انتهى، ليس أنا فقط.


ويخوض بايرن ميونخ مباراتيه الأخيرتين في الموسم أمام لايبزغ وآينتراخت فرانكفورت، بينما يلتقي بوروسيا دورتموند مع فورتونا دوسلدورف وبوروسيا مونشغلادباخ.


وتجدر الإشارة إلى أن فورتونا دوسلدورف كان قد ألحق بدورتموند الهزيمة الأولى له في الموسم، عندما تغلب عليه 2 - 1 ضن المرحلة السادسة عشر من الدوري في 18 ديسمبر.