فان دايك: سنفعل كل شيء للإطاحة ببرشلونة - El botola - البطولة

فان دايك: سنفعل كل شيء للإطاحة ببرشلونة

أ ش أ
30 أبريل 2019على الساعة15:28

قال المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك إن فريقه ليفربول الإنجليزي سيحاول فعل كل شيء من أجل الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن بلوغ "الريدز" هذه المحطة المتقدمة من المسابقة لا يعد مفاجأة، وذلك قبيل مواجهة برشلونة في ذهاب نصف النهائي على ملعب "كامب نو" غدا الأربعاء.


وأضاف فان دايك - في تصريح نقله الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الثلاثاء: "أنظر إلى ما لدينا وما نمتلك من لاعبين، وأنظر إلى الإدارة الفنية والطريقة التي نلعب بها كرة القدم، لذلك فإنها ليست مفاجأة كبيرة".


وفي نفس الوقت، أكد المدافع الهولندي، المتوج حديثا بجائزة أفضل لاعب في العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، أنه وزملاءه يحتاجون إلى القيام بالمهمة غدا وأن هذا لن يكون أمرا سهلا بكل تأكيد.


وتابع فان دايك: "علينا الاستعداد للمصاعب، ونأمل أن نتمكن من الحصول على نتيجة جيدة نستطيع العودة بها إلى أنفيلد وسنحاول فعل كل شيء من أجل العبور للنهائي".


وحول كيفية إيقاف خطورة النجم الأرجنتيني لبرشلونة، ليونيل ميسي، أعرب مدافع ليفربول عن اعتقاده بأنه أفضل لاعب في العالم وأنه سبق وأن قال ذلك، لكنه أضاف أن ليفربول لا يدافع بطريقة رجل لرجل وإنما بشكل جماعي ونفس الشيء في الهجوم.


واعتبر فان دايك أن البارسا لا تقتصر خطورته على ميسي وإنما يمتلك الفريق الكتالوني جودة عالية، مشيرا إلى أن ليفربول فريق جيد للغاية.