زيدان يثور في وجه لاعبيه: "دائما أدافع عن اللاعبين لكنني لن أفعل ذلك هذه المرة" - El botola - البطولة

زيدان يثور في وجه لاعبيه: "دائما أدافع عن اللاعبين لكنني لن أفعل ذلك هذه المرة"

هيئة التحرير
29 أبريل 2019على الساعة09:19

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بنبرة غاضبة، عقب خسارة ، خارج ميدانه أمام (1-0)، لحساب الجولة الـ 35 من .


واعترف 'زيزو' عقب نهاية اللقاء، أن فريقه لم يقم بأي شيء إيجابي، في مباراة الأمس، وقال في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء: "لم نفعل أي شيء على جميع الأصعدة. أحيانا لا يمكن التسجيل، لكنن هذه المرة لم نلعب أبداً. أنا غاضب لأننا ظهرنا بصورة سيئة. أنا المسؤول، ليس اللاعبين فقط. علينا أن نعتذر عما فعلناه".


وأضاف: "لا يوجد أي شيء إيجابي في هذه المباراة. ما يزال أمامنا ثلاث مباريات في الموسم، وهذا كل شيء. في المباراة ضد خيتافي قدمنا بعض الأمور الإيجابية، بعض اللعب وبعض الفرص. في المباراة ضد أتلتيك قدمنا أيضاً أموراً إيجابية، لكنن اليوم (الأحد) من الدقيقة 0 إلى 90 لم نقدم أي شيء".


وأشار: "أود أن ينتهي الموسم في أقرب وقت ممكن... لا يمكن إنهاء 'الليغا' بهذه الصورة... لكن يجب احترام كرة القدم والنادي. يجب أن ننهي 'الليغا'، وعلينا أن نلعب بشكل أفضل من اليوم".


قبل أن ينتقد لاعبيه: "سأدافع دائمًا عن لاعبي فريقي، لكن لن أفعل ذلك هذه المرة. لا يمكننا اللعب بهذه الطريقة. لكن أتحمل المسؤولية أيضا".


وبخصوص ما إذا كان نادما على عودته، رد زيدان قائلا: "لا، على الإطلاق. بل على العكس تماماً. وأنا هنا وكان عليّ أن أعيش هذه اللحظات الحرجة والصعبة أيضاً. لكننا ريال مدريد لا يمكن أن يلعب هكذا".