رجل المباراة | مان يونايتد × تشيلسي - El botola - البطولة

رجل المباراة | مان يونايتد × تشيلسي

فاروق عصام (البطولة)
28 أبريل 2019على الساعة18:05

وضع نادي قدمًا في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وهذا بعدما تعادل بهدف في كل شبكة ضد منافسه المباشر على المقعد الرابع في إطار الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.


إليكم تقييم اللاعب الأفضل والأسوأ في المباراة 


أفضل لاعب - جورجينيو (تشيلسي)


لأول مرة ربما منذ قدومه إلى البلوز يقدم النجم الإيطالي هذا الأداء المبهر على مستوى محور الارتكاز، لاعب نابولي السابق أراد تشريف مدربه أو كما يطلق عليه أباه في أصعب فترات الموسم وبالفعل قام بذلك.


بجانب الأدوار الدفاعية المميزة كان صاحب الـ28 عامًا مميزًا في بناء الهجمات فور افتكاك الكرة، حيث كان يمرر كرات طولية لم تظهر من أيام تواجده في السان باولو.


أسوأ لاعب - أندير هيريرا (مان يونايتد)


يبدو أن النجم الباسكي رفض أن يترك ذكرى جيدة لأيامه الأخيرة في مسرح الأحلام، وبعد العودة من الإصابة قدم واحدة من المباريات المظلمة القليلة له بالقميص الأحمر، حيث كان شبحًا في الملعب تنقصه الكثير من اللياقة والحركية.


أسلوب لعب النجم الإسباني يعتمد في المقام الأول على اللياقة البدنية، وبما أنه كان بعيدًا لأكثر من شهر ونصف فلم يكن أفضل خيار بالنسبة لسولشاير في مباراة بتلك الإثارة والندية، حيث فشل في أغلب المواجهات المباشرة مع كانتي وكوفاشيتش.


بالطبع لن نفوت ذكر الحارس "دافيد دي خيا" الذي أضاع الانتصار على فريقه بهفوته في هدف تشيلسي الوحيد، ولكنه أنقذ هدفًا محققًا في الدقيقة الأخيرة وهو ما يشفع له.