الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق الرجاء و الحسنية بخصوص مؤجل "الجولة 17" - El botola - البطولة

الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق الرجاء و الحسنية بخصوص مؤجل "الجولة 17"

م.ع (البطولة)
26 أبريل 2019على الساعة15:36

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق ناديي و ، بخصوص المباراة الأخيرة التي جمعتهما، برسم مؤجل الجولة 17 من .


وفيما يلي عقوبات الجامعة "حسب موقعها الرسمي":

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


توقيف أيوب ناناح، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، لشتمه لاعب الخصم وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


توقيف أيوب القاسمي، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة نافذة، لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 53_2 من قانون العقوبات.


ويذكر أن اللقاء المذكور، كان قد أجري أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب "الأب جيكو" في الدارالبيضاء، وانتهى لصالح "النسور" بهدفين مقابل هدف واحد.

أخبار ذات صلة