رونالدو يُرحب بالعمل مع جوارديولا في يوفنتوس - El botola - البطولة

رونالدو يُرحب بالعمل مع جوارديولا في يوفنتوس

فاروق عصام (البطولة)
25 أبريل 2019على الساعة10:58

ترك نادي الهولندي مسئولي يحكّون رؤوسهم عقب حرمانهم من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخة هذا العالم، بعدما تفوقوا عليهم لحساب ربع نهائي البطولة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


واضطرت إدارة السيدة العجوز للتفكير في مستقبل مدرب الفريق "ماسيمليانو أليجري" عقب الإقصاء الأوروبي نظرًا لأن عصبة الأبطال كانت الهدف الأول الموضوع أمام "الميستر" بعد تحقيق لقب الدوري في سبعة مواسم متتالية سابقة.


وأوضحت مصادر "Il Giornale" الإيطالية أن هناك مفاوضات قد دارت بين إدارة البيانكونيري ومدرب مانشستر سيتي "جوزيب جوارديولا" من أجل الاستفسار حول إمكانية تدريبه لعملاق إيطاليا، وهذا تحسبًا لاتخاذ قرار بإبعاد أليجري عن الفريق.


وأكد المصدر ذاته أن نجم يوفنتوس الوافد في الصيف الماضي من ريال مدريد "" لا يمانع فكرة العمل مع مدرب برشلونة السابق في الأليانز ستاديوم، ما دام أن هذا سوف يحقق تطلعات الجماهير بالظفر ببطولة دوري الأبطال.


وتحدث التقرير المطول عن استياء أصحاب القرار في يوفنتوس من تعامل أليجري مع الأرجنتيني "باولو ديبالا" وتهميش دوره في الفريق هذا الموسم بسبب فشله في إيجاد توليفة العمل المناسبة بينه وبين الدون، وقد ارتأت في قدرات جوارديولا خير وسيلة لإنقاذ لاعب باليرمو السابق من معاناته وإخراج أفضل ما لديه، كما سبق وفعل مع الأرجنتينيين ميسي وأجويرو.