تشيلسي يسمح لهازار بتحقيق حلمه... وسيحصل على راتب "ضخم" في ريال مدريد - El botola - البطولة

تشيلسي يسمح لهازار بتحقيق حلمه... وسيحصل على راتب "ضخم" في ريال مدريد

جمال ملكي - البطولة
25 أبريل 2019على الساعة10:32

جمال ملكي - البطولة

أكدت صحيفة "ماركا"، بداية الشهر الجاري، أن اقترب من حسم صفقة البلجيكي ، وقد توصل إلى اتفاق مع اللاعب، في انتظار الاتفاق مع ، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وكشفت "ذا صن" البريطانية، يومه الخميس، عن الراتب الذي سيتقاضاه هازار في ريال مدريد. وحسب الصحيفة، فإن اللاعب سيحصل على 20 مليون جنيه إسترليني، كراتب سنوي، أي ما يفوق 23 مليون أورو، دون احتساب المطافآت، التي سيتم الاتفاق عليها.


وأضافت "ذا صن"، أن إدارة تشيلسي، لن اقف مانعا أمام هازار، وتحقيق حلم اللعب لريال مدريد، بحيث ستفتح له باب الرحيل في الصيف، والصفقة قد تتم مقابل 100 مليون جنيه إسترليني (115 مليون أورو).

من جانب آخر، فإن البالغ من العمر 28 سنة، قد يحصل على 15 مليون جنيه إسترليني كمكافآت (17 مليون أورو)، إذا تمكن من تحقيق الأهداف المتفق عليها مع الملكي، كما أن النادي، سيضع شرطا جزائيا في عقده، بقيمة 250 مليون جنيه إسترليني (288 مليون أورو)، تضيف "ذا صن".


وكانت تقارير إعلامية، قد أكدت قبل أيام، أن ريال مدريد وقع عقدا جديدا مع شركة "أديداس"، سيحصل بموجبه على 132 مليون أورو سنويا، ما يعني أنها سيكون بمقدوره تمويل بعض الصفقات في الصيف.