بالأرقام.."تفوق ودادي" على سان داونز قبل "موقعة الرباط" - Elbotola - البطولة

بالأرقام.."تفوق ودادي" على سان داونز قبل "موقعة الرباط"

منصف عدي (البطولة)
24 أبريل 2019على الساعة20:33

يتفوق فريق في تاريخ مواجهاته المباشرة الأخيرة أمام .


واصطدم الفريقان في 6 مواجهات في السنوات الثلاث الأخيرة، إذ اكتسى اللقاء باللون الأحمر في ثلاث مناسبات، فيما انتصر سان داونز مرتين و التعادل حسم مقابلة وحيدة.


وآخر مواجهة بين الفريقين، كانت في دور المجموعات للنسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهى ذهابها لصالح سان داونز هناك في جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد، فيما الوداد حسمت الإياب بهدف دون رد، نتيجة كانت قد جعلتها تنهي دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.


ويبقى الموعد الأبرز في المواجهات المذكورة، هو الذي كان في سنة 2017 برسم ربع نهائي دوري الأبطال، عندما كانت قد ضمنت الوداد عبورها للمربع الذهبي على حساب سان داونز، في مباراة حسمت بركلات الترجيح، والتي انتهت لصالح الحمر بنتيجة 3 مقابل 2، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في الرباط، بعد ذهاب انتهى في جنوب إفريقيا لصالح أصحاب الأرض بهدف دون رد وإياب بنفس النتيجة لصالح رفاق صلاح الدين السعيدي.


ويذكر أن اللقاء ينطلق يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، بقيادة الحكم البوتسواني "الحكم البوتسواني جوشوا بوندو"، برسم ذهاب دور نصف النهائي .

أخبار ذات صلة