أساطير مان يونايتد يطالبون بطرد بوجبا إلى ريال مدريد - El botola - البطولة

أساطير مان يونايتد يطالبون بطرد بوجبا إلى ريال مدريد

فاروق عصام (البطولة)
21 أبريل 2019على الساعة18:30

يواجه متوسط ميدان نادي خطر الخروج من مسرح الأحلام مطرودًا خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.


وواصل بطل العالم تراجعه خلال الآونة الأخيرة، والتي شهدت خسارة فريقه في ست مناسبات من آخر ثمانية لقاءات في شتى المسابقات، وما زاد الطين بلة خسارة اليونايتد برباعية ضد التوفيز عصر الأحد لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج.


وعلى الرغم من تأكيدات المدرب "أولي جونار سولشاير" من أن لاعبه الفرنسي ليس للبيع بأي ثمن خلال سوق الانتقالات، وأنه سيبني عليه الفريق في الموسم المقبل، خرج بتصريحات مقلقة بعد مباراة الجوديسون بارك، أشار من خلالها أن هناك مجموعة من اللاعبين الذين تواجدوا في مباراة إيفرتون لن يكون لهم مكان في اليونايتد في الموسم القادم.



وارتبط مستقبل صاحب الـ26 عامًا بفريق ريال مدريد، حيث اتهمته جماهير مانشستر يونايتد بالتركيز على عرض المدرب "زين الدين زيدان" وتأثر مستواه بتفكيره المستمر في ارتداء قميص الميرنجي خلال الموسم القادم.


وطالب بدوره أسطورة النادي "جاري نيفيل" بإبعاد أي عنصر من العناصر "الفاسدة" داخل قائمة الفريق، ورفض ذكر أسماء بعينها، ولكنه ألمح أن بوجبا ضمن تلك المجموعة.


وصرح الظهير الأيمن السابق لليونايتد قائلاً "أنا غير راضٍ عن العديد من التصرفات من قبل اللاعبين، فهم يهتمون بالصحف ووسائل التواصل الاجتماعي أكثر من اهتمامهم بكرة القدم، هذا الأمر يثير الإحباط والسخرية، يجب أن يعي الجميع قيمة وحجم مانشستر يونايتد، وإلا فعليهم الرحيل".


يذكر أن الفرنسي بات هدفًا لانتقادات نجوم اليونايتد القدامى وأساطير النادي، حيث اتفق "بول إينس" مع الرأي الذي يطالب بضرورة رحيل اللاعب القادم من يوفنتوس عن مانشستر يونايتد من أجل الحفاظ على استقرار التشكيلة.

أخبار ذات صلة