سيميدو يستغرب التشكيك في مؤهلات كوتينيو - El botola - البطولة

نيلسون سيميدو

سيميدو يستغرب التشكيك في مؤهلات كوتينيو

إفي
21 أبريل 2019على الساعة11:16

(البطولة)

أبدى لاعب ، البرتغالي نيسلون سيميدو دعمه لزميله ، الذي تعرض لصافرات استهجان لحظه نزوله للملعب في مباراة فريقه أمام ، التي أقيمت السبت على ملعب كامب نو.


وعقب هذه المباراة التي تأتي ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم وانتهت بفوز البلاوجرانا (2-1)، دافع ظهير الفريق الكتالوني عن زميله كوتينيو الذي تعرض لصافرات استهجان أثناء اللقاء، وذلك بعد احتفاله المثير للجدل الأربعاء الماضي بالهدف الذي اختتم به ثلاثية برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.


وفي احتفاله بالهدف، قام اللاعب البرازيلي بوضع يديه على أذنيه في إشارة لعدم استماعه للانتقادات التي طالته من جماهير الكامب نو خلال الفترة الماضية.


وقال سيميدو مدافعا عن زميله: "إنني أدعمه تماما لأنني أعلم ما يبذله من جهد لمساعدة الفريق"، مضيفا "لقد أثبت مهارته ولا أفهم هذه الشكوك في قدراته".


بدوره، كان مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي قد عقب هو الآخر على صافرات الاستهجان ضد لاعبه أثناء مباراة ريال سوسيداد، وقال: "ما حدث مع كوتينيو كان بسبب الجدل المثار حول طريقة احتفاله بهدفه في المباراة الماضية، وهو أمر أخذ أكبر من حجمه. أعتقد أنها أمور لا تستحق الحديث عنها".