كركاش: "التعْلِيقَاتْ البَاسْلَة هِي السْبَابْ فْالخَسَارَة دْيَالْنا اليُومْ!" - El botola - البطولة

كركاش: "التعْلِيقَاتْ البَاسْلَة هِي السْبَابْ فْالخَسَارَة دْيَالْنا اليُومْ!"

منصف عدي (البطولة)
20 أبريل 2019على الساعة19:10

أكد الإطار الوطني عبد العزيز كركاش مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعبقت مواجهة ، "أكد" أن فريقه تأثر بشكل كبير من انتقادات الجماهير بعد الخسارة الأخيرة برباعية في تطوان.


وعلق المدرب الوجدي على الهزيمة اليوم أمام الفريق الدكالي بـ"نبرة غاضبة"، قائلا: "اللَّعابَة دْيَالِي تْأَثْرُو بْزّافْ منْ شِي تَعْليقَاتْ بَاسْلَة كَانُو فًمَواقِع التَّواصُلْ الإِجْتِمَاعِي مَن بَعْد مَا خْسَرنَا فْتِطْوَان برَبْعَة".


وأضاف كركاش أن الضغط النفسي جعل فريقه يتعثر مجددا اليوم، قائلا: "بعض الجهات تمارس علينا ضغطا كبيرا، خاصة في الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي تسبب في عزوف الجماهير، و الدليل الحضور الجماهيري القليل اليوم".


وأردف قائلا: "نمتلك تركيبة بشرية جيدة، وحققنا مجموعة من النتائج الإيجابية، وسط الظروف الصعبة، على رأسها الحرمان من ملعب وجدة الشرفي، الذي كان سيلعب دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين خلال المقابلات، لاسيما أمام الأندية الكبرى".


وختم حديثه مؤكدا أن ماحققه فريقه هذا الموسم في ظل الظروف المذكورة يبقى إيجابيا "حسب قوله"، معلقا بالقول:"وسْط بزَّاف دْالمَشاكِل غَادِين مَزْيانْ مَاعْرَفْتشْ هَاد النَّاس شْنُو باغِين".


ويذكر أن اللقاء كان قد أجري يومه السبت، على أرضية ملعب وجدة البلدي، برسم الجولة 25 من البطولة الإحترافية "إتصالات المغرب"، وانتهى بهدفين مقابل هدف واحد لصالح الدكاليين.

أخبار ذات صلة