فالفيردي: ميسي هو قائد برشلونة الأول، ونحن نسير معه - El botola - البطولة

فالفيردي: ميسي هو قائد برشلونة الأول، ونحن نسير معه

فاروق عصام (البطولة)
16 أبريل 2019على الساعة21:38

شدد المدير الفني لنادي "إيرنستو فالفيردي" على أن البلاوجرانا بالأداء المقدم ذهابًا وإيابًا ضد مانشستر يونايتد أثبت أنه جاهز من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


وتوقع المدرب الإسباني ترشح ليفربول على حساب بورتو من أجل مواجهة فريقه في المربع الذهبي، مؤكدًا أنها مواجهة لن تقل قوة وشراسة عن المباراة النهائية.


وصرح فالفيردي عقب اللقاء قائلاً "أعتقد أنها كانت مباراة كبيرة، مجموع المباراتين كان كبيرًا لصالحنا، لقد أثبتوا في بعض الأوقات أنهم فريق كبير، ولكننا كنا أفضل في المجمل، لقد بدأ الخصم المباراة بشكل جيد، ولكن بعد ذلك دخلنا في المباراة وسيطرنا على الملعب، وكان من الرائع تسجيل هدفين".


وبشأن تألق ليو ميسي علق مدرب بيلباو السابق "ليس ميسي فقط من يريد تحقيق اللقب، بل كل شخص مرتبط ببرشلونة يريد تحقيق هذا الإنجاز، ميسي هو الشخص الأول الذي يقود برشلونة ونحن جميعًا نسير معه".


وعن مواجهة ليفربول رد فالفيردي "نعم ليفربول يبقى المرشح الأوفر حظًا بعد فوزه بثنائية، نحن جاهزون لأي خصم سوف نواجهه، علينا حسم الدوري أمامنا لقاء صعب نهاية الأسبوع يجب الفوز به ومن ثم التفكير في المواجهات والتحديات القادمة".