لاعبو حوريا كوناكري: "عازمون على تقديم مباراة كبيرة أمام الوداد" - El botola - البطولة

لاعبو حوريا كوناكري: "عازمون على تقديم مباراة كبيرة أمام الوداد"

ن . ج (البطولة)
11 أبريل 2019على الساعة20:01

أكد لاعبو فريق حوريا كوناكري الغيني عزمهم على تقديم مباراة كبيرة أمام فريق ، برسم إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


و أوضح المهاجم بونيفاس هابا في تصريح للموقع الرسمي للنادي الغيني قائلا: "نعرف ماذا ينتظرنا يوم السبت في الرباط، الجميع يعلم أهمية المباراة، نحن لسنا خائفين من الوداد لأننا نعرفهم جيدا، سنحاول أن نكون سباقين للتسجيل، وسأحاول رفقة زملائي بدل قصارى جهدنا من أجل تقديم مباراة رائعة،".


و تابع المتحدث ذاته "أحلم أن أقول ذات يوم أنني لعبت نهائي دوري أبطال أفريق ، إنه شرف كبير بالنسبة لي، و الأفضل من ذلك أن أرفع الكأس هو شيء استثنائي آخر".


من جهته دعا المدافع المالي بوبكار ساماسيكو جميع الماليين للصلاة والدعاء لفريق حوريا كوناكري من أجل الفوز في هذه المباراة، نظرا لتواجد ثلاثة لاعبين من مالي في صفوفه و هم سفراء للكرة المالية في غينيا.


و أضاف ساماسيكو قائلا: "نعلم جيدا أن مباراة العودة أمام الوداد ستكون صعبة، لقد استأنفنا تداريبنا بشكل سريع بعد نهاية مباراة الذهاب، سأحاول رفقة زملائي في الفريق الحد من خطورة مهاجمي الوداد و للتأهل للدور القادم من هذه المسابقة".


جدير بالذكر أن مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق الغيني ستجرى يوم السبت القادم، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

أخبار ذات صلة