بليجريني ينتظر عودة ويلشير ويسعى لنيل مركز أوروبي - El botola - البطولة

مدرب وست هام مانويل بيلجريني

بليجريني ينتظر عودة ويلشير ويسعى لنيل مركز أوروبي

رويترز
11 أبريل 2019على الساعة17:55

يرى مانويل بليجريني، مدرب، أن الإصابات كانت السبب الأساسي في اهتزاز أداء فريقه هذا الموسم في.


وأشار مدرب وست هام يونايتد، إلى أنه يأمل في إنهاء الموسم بمركز مؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل رغم صعوبة المهمة.


وقلصت إصابة أندريه يارمولينكو ومانويل لانزيني وجاك ويلشير من الخيارات أمام المدرب التشيلي خلال فترات من الموسم ليحتل الفريق المركز الـ11 في ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة من 33 مباراة.


وقال بليجريني للصحفيين، قبل مواجهة مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس في الدوري بعد غد السبت "إذا كان السؤال عما إذا كان هذا الموسم جيدًا. فنحن قبل نهاية الموسم لا نصارع من أجل البقاء رغم غياب نحو 5 أو 6 لاعبين".


وأضاف "من هذا المنطلق فهو غير سيء. بالنسبة لي أهم سبب لاهتزاز الأداء هو عدد اللاعبين غير المتاحين. هذا السبب الوحيد لعدم تقديم أداء أفضل من الحالي".


وأردف التشيلي "ينبغي بذل المزيد من الجهد. نحتاج لتقديم أداء متطور في كل مباراة. لا تزال لدينا فرصة ولو من الناحية النظرية للتأهل للمشاركة الأوروبية ويجب علينا مواصلة المحاولة".


ويواصل المهاجم أندي كارول، الذي لم يشارك مع الفريق خلال الأشهر الأربعة الأولى من الموسم، غيابه بعد خضوعه لجراحة جديدة في الكاحل.


ويعاني لاعب الوسط سمير نصري من مشكلة عضلية لكن بليجريني تلقى أنباء سارة بشأن ويلشير الذي يتعافى من إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب منذ ديسمبر / كانون الأول الماضي.


وقال بليجريني "ويلشير جاهز تقريبًا. لعب مباراة مع فريق تحت 23 عامًا الأسبوع الماضي وسيلعب مباراة أخرى. أتمنى الأسبوع المقبل أن يكون معنا بنسبة 100%".