صحف قطرية: "الرجاء يتربع على عرش إفريقيا وجماهيره صنعت احتفالية كرنفالية" - El botola - البطولة

الرجاء الرياضي

صحف قطرية: "الرجاء يتربع على عرش إفريقيا وجماهيره صنعت احتفالية كرنفالية"

أيوب رفيق (البطولة)
31 مارس 2019على الساعة12:26

أيوب رفيق (البطولة)

تناولت الصحف والمنابر الإعلامية القطرية تتويج ب، أول أمس الجمعة، على حساب ، بهدفيْن لهدف، في المقابلة التي دارت على أرضية ملعب "الغرافة" بالعاصمة القطرية الدوحة. 


وصبَّت مُعظم مواقف وزوايا مُعالجة الجرائد القطرية حول المباراة في اتجاه التنويه بالأداء الذي بصم عليه رِجال المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، والذين حافظوا على نسقهم المرتفع في المباريات الأخيرة، مُكلِّلين بذلك بمعانقة اللقب. 



وفي هذا الصَّدد، عنونت صحيفة "الوطن" المحلية، تقريرها الخاص بالمباراة، بـ"الرجاء يتربع على عرش إفريقيا"، لافتةً إلى أن "النسور الخضر" حقَّقوا فوزا مستحقا، وذلك "لما قدَّمه من أداء متوازن ومنظم تكتيكياً بين الدفاع والهجوم وكذلك بفضل تفوقه في عدد المحاولات الهجومية". 



إلى جريدة "العرب"، والتي قالت إن "الرجاء المغربي بطلا للسوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه"، مُعتبرا أن "فريق الرجاء استحق التتويج باللقاء الذي أقيم في أجواء احتفالية"، مُنوِّهة بالحضور الجماهيري الذي شهدته المقابلة. 



أما صحيفة "الراية"، فلم تدع الفرصة تمر دون إبراز الأجواء التي صنعها الأنصار المغاربة في مدرجات ملعب "الغرافة"، وذلك بقوله: "لقد كانت ليلة كرنفالية للجماهير المغربية في أجواء رائعة ببلد المونديال وقد احتفلوا بفريقهم وهو يتوج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثانية في تاريخه".


ونجح الرجاء الرياضي في معانقة اللقب بفضل هدفيْن أحرزهما كل من في الجولة الأولى ثم في الشوط الثاني، لتتوج بذلك الكتيبة الخضراء باللقب للمرة الثانية في تاريخها والرابعة في تاريخ الأندية المغربية. 


وقد حظيت بعثة فريق العاصمة الاقتصادية باستقبال جماهيري حاشد وغفير، يوم أمس السبت، لدى حلولها بأرض الوطن، وهي متوجةً بالكأس القارية، مُلبِّيةً بذلك طموحات الأنصار والمشجعين الذين كانوا متعطشين لاعتلاء منصة التتويج.

أخبار ذات صلة