سعوديون بعد الديربي: "الرؤوس تنحني في حضرة أمرابط.. وهو الأحق بشارة القيادة" - El botola - البطولة

فرحة أمرابط ورفاقه بالفوز على الهلال في ديربي "الصدارة"

سعوديون بعد الديربي: "الرؤوس تنحني في حضرة أمرابط.. وهو الأحق بشارة القيادة"

عادل الداودي - البطولة
30 مارس 2019على الساعة14:19

(البطولة)

يحظى المهاجم ، ، بتقدير كبير في نادي السعودي، حيث قاده بأهدافه للاقتراب من نادي ، ثم الإطاحة به في "ديربي الرياض" أمس الجمعة، بتسجيله لهدف والمساهمة في الفوز (3-2)، مع الانقضاض على بفارق نقطة عن منافسه المباشر.

ورغم عدم تسجيله منذ فترة، إلا أن المغربي الآخر، نور الدين ، حافظ على ثبات مستواه وصنع الهدف الذي سجله حمد الله في مرمى الهلال، كما أبان عن مستوى كبير من الناحية البدنية رغم معاناته من بعض الآلام العضلية في الفترة الماضية.

وأثار أمرابط ردود أفعال كثيرة بعد انتهاء الديربي لصالح النصر، كمن سخر من لقطته مع المدافع، ياسر الشهراني، في إشارة إلى صعوبة التفوق على اللاعب المغربي في النزالات الثنائية.

وقال المشجعون في أبرز الردود بعد فوز النصر في ديربي الرياض: "تنحني الرؤوس غصب في حضرة أمرابط"، وتغريدة أخرى جاء فيها: مرابط لياسر الشهراني: تحرّك حتى أراك".

كما يعتقد متتبعو الدوري السعودي -سواءً مشجعو النصر أو الفرق الأخرى- بأن أمرابط هو الأحق بحمل شارة القيادة في النادي الأصفر، وكانت هناك ردودة عديدة تنادي بهذا المطلب.

أما الردود الطريفة حول أمرابط، فقد كانت حاضرة أيضاً بعد انتهاء الديربي، كمن قال: "يا أخي أمرابط والله قوي، المفروض ما يلعب في الدوري السعودي"، وآخر غرّد قائلاً: "لو يجتمع من 5 إلى 6 لاعبين بنفس إصرار وعزيمة أمرابط، ماراح ينهزم فريقهم أبداً.. شكراً لمن وقع مع النجم أمرابط وباقي نجوم الفريق."


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة