الرجاء تواجه الترجي..في صراع قاري بـ"ثوب مغاربي" على التتويج بلقب السوبر للمرة الثانية - El botola - البطولة

الرجاء تواجه الترجي..في صراع قاري بـ"ثوب مغاربي" على التتويج بلقب السوبر للمرة الثانية

منصف عدي (البطولة)
29 مارس 2019على الساعة09:27

يواجه يومه الجمعة فريق ، ، برسم كأس .


ويدخل الفريق الأخضر اللقاء وعينه على التتويج باللقب القاري من أجل تعويض خروجه الأخير من كأس الإتحاد الإفريقي، من دور المجموعات، بعد اكتفائه بالمركز الثالث في المجموعة الأولى.


وتسعى الرجاء للتتويج بلقبها الثاني على مستوى السوبر الإفريقي، بعد أن كانت قد توجت باللقب سنة 2000 على حساب أفريكا سبور الإيفواري، بهدفين دون مقابل في الدارالبيضاء.


وفي الجهة المقابلة يبحث الفريق التونسي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، عن التتويج بلقب "السوبر" للمرة الثانية في تاريخه، بعد تحقيقه اللقب سنة 1995 عندما تغلب على موتيمبا بيمبي الكونغولي الديموقراطي، في مدينة الإسكندرية المصرية بنتيجة 3 أهداف دون مقابل.


وتبقى معنويات الترجي مرتفعة قبل اللقاء المذكور، إذ يدخل الفريق منتشيا بتأهله لدور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، متصدرا لمجموعته.


هذا وتعتبر مواجهة اليوم هي الخامسة بين الفريقين على المستوى القاري، ولعل أبرز المواعيد إصدامهما في الدور النهائي لدوري الأبطال سنة 1999، و الذي انتهى إيابه بتتويج الرجاء باللقب بالضربات الترجيحية، في قلب ملعب المنزه بتونس.


ويذكر أن مقابلة اليوم، تنطلق في تمام الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب "الغرافة" في قطر، بقيادة الحكم الإثيوبي "باملاك تيسيما ويسا".

أخبار ذات صلة