هاري كين: بعد الاعتزال سأحترف كرة القدم الأمريكية

يتطلع ، قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إلى إنهاء مسيرته في الولايات المتحدة، كمسدد في دوري كرة القدم الأمريكية للمحترفين.


وعبر كين، هداف بطولة كأس العالم الماضية في روسيا، عن تقديره لدوري كرة القدم الأمريكية، ويؤمن أن تحوله الناجح في نهاية مسيرته سيجعله من بين أفضل الرياضيين في التاريخ.


وسبق لديفيد بيكهام وواين روني وستيفن جيرارد، الانتقال بنجاح من أوروبا إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم لكن كين يريد شق طريقه الخاص.


وقال مهاجم توتنهام في مقابلة مع شبكة "ئي.إس.بي. إن" التلفزيونية: "الرغبة في اللعب في دوري كرة القدم الأمريكية حقيقية.. هذا أمر أريد تحقيقه بعد 10أو 12 عاما.


وتابع: "لو لعبت في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم ثم في دوري كرة القدم الأمريكية فهل يمكن أن تكون أحد أفضل الرياضيين في التاريخ؟"


وأضاف: "الأمر يتعلق بالرغبة في أن تكون الأفضل. حتى لو كنت أملك لعبة على هاتفي هل سأكون الأفضل في العالم؟"


ويحظى توم بريدي الظهير الربعي بفريق نيو إينجلاند باتريوتس، بإعجاب كين الذي كان حاضرا في المدرجات في نهائي دوري كرة القدم الأمريكية لمشاهدة حصد اللاعب المخضرم البالغ عمره 41 عاما لقبه السادس.


وقال كين: "مررنا بطريق متشابه وسط شكوك في إمكاناتنا في فترة الشباب. ربما لم نكن أفضل رياضيين في الطفولة. هناك من لم يعتقد أنه سيصبح جيدا، أو حتى سيلعب في دوري كرة القدم الأمريكية لكنه أصبح الأفضل في التاريخ".


وواصل: "هذا يمنحني القوة للقول حسنا يمكن تحقيق أي شيء. لو كنت تؤمن بإمكانياتك وتملك الرغبة والنية فيمكنك فعل ذلك".


أهم الأخبار

آخر المستجدات