زيدان: "واجهت بعض الصعوبات في المدرسة... وهكذا تحولت إلى لاعب" - El botola - البطولة

زيدان: "واجهت بعض الصعوبات في المدرسة... وهكذا تحولت إلى لاعب"

هيئة التحرير
24 مارس 2019على الساعة11:46

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، أنه قام بتضحيات كبيرة، حتى يحقق حلمه، وهو أن يصبح لاعبا لكرة القدم، معترفا أن والداه، ساعداه للوصول إلى ما يريد، بعدما علما أن كرة القدم تشغل باله، أكثر من الدراسة.


وأدلى مدرب ، بتصريحات لـ'أوترو'، وقال: "أمنيتي الوحيدة كانت هي أن ألعب كرة القدم، وقد واجهت بعض الصعوبات في المدرسة. والداي لم يسبق لهما أن قاما بتوبيخي، لكنني كنت أعلم، أن ما أقوم به ليس مثاليا. في أحد الأيام قالوا لي: 'نحن نعلم أن شيئا ما يدور في رأسك، لذلك افعل ما تريد'. بمجرد حصولي على الإذن من أبي ووالدتي، أعطيت كل شيء لما كنت أريد. عندما وصلت إلى مدينة كان، شاهدت اللاعبين يتدربون وقلت لنفسي: 'أريد أن أكرس نفسي لهذا'".


وأضاف الفائز 3 مرات تواليا كمدرب: "منذ تلك اللحظة، قاتلت لكي أصبح الأفضل... لقد قدمت كل ما بوسعي لأصبح أفضل لاعب، كان علي أن أفعل ذلك بأي ثمن. لكي أجعل والدي سعداء، ويشعرون بالفخر".


وأشار 'زيزو'، أن الموهبة في السابق، لم تكن كافية لكي يحصل اللاعب على فرصة للعب، وقال بهذا الشأن: "من قبل، لكي تتمكن من اللعب وتثير الانتباه، عليك أن تكون جيدا، لم يكن الأمر سهلا مثل اليوم. عليك أولا أن تُظهر أنك مختلف عن البقية، لأن كان هناك عدد محدود من اللاعبين الشباب في الفريق الأول، واحد أو اثنين. اليوم اختلف الوضع، إذا علموا أنك تملك الموهبة، يعطونك الفرصة بسرعة. وتطور كل شيء، وكل شيء يسير بشكل أسرع، ولا يخشى اللاعبون ارتكاب الأخطاء".