هودسون-أودوي: "المنتخب الأول لإنجلترا؟ لم أصدق أن الأمر حقيقي" - El botola - البطولة

هودسون-أودوي: "المنتخب الأول لإنجلترا؟ لم أصدق أن الأمر حقيقي"

وكالات: رويترز
23 مارس 2019على الساعة16:24

لا يصدق كالوم هودسون-أودوي جناح نفسه، بعد مشاركته الأولى مع الأول، كبديل، في انتصار ساحق 5-0 على في ويمبلي، أمس الجمعة، ضمن .


وكان هودسون-أودوي البالغ من العمر 18 عاما في طريقه للانضمام إلى منتخب إنجلترا تحت 21 عاما في بريستول، عندما أبلغه المسؤولون أنه حصل على أول استدعاء للمنتخب الأول، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت بعد انسحاب أربعة لاعبين بسبب الإصابة.


ونزل هودسون-أودوي يوم الجمعة بدلا من صاحب الثلاثية قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، ليصبح أصغر لاعب يشارك لأول مرة في مباراة رسمية مع منتخب إنجلترا الأول وعمره 18 عاما و135 يوما.

وأبلغ هودسون-أودوي شبكة سكاي سبورتس: ”لم أصدق نفسي عندما طلبوا مني الاستعداد للنزول. لم أصدق أن الأمر حقيقي. نظرت إلى الجماهير وبدا الجميع في حالة سعادة. لم أكن أدري ما الذي يجب أن أفعله. أشكر الجميع على مساندتي لتحقيق حلمي“.


وكانت هذه المرة الأولى في أكثر من 130 عاما التي تشرك فيها إنجلترا لاعبين اثنين في 18 من عمرهما أو أقل حيث لعب جيدون سانتشو أيضا أساسيا.

وسدد هودسون-أودوي كرة أنقذها ييري بافلينكا حارس التشيك قبل أن يسجل توماس كالاس مدافع التشيك هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 84.


وأضاف هودسون-أودوي: ”السعادة لا تسعني بالحصول على فرصة للعب على أرضنا وأمام هذه الجماهير. أتمنى أن أحصل على المزيد من هذه الفرص“.


وستكون مباراة إنجلترا المقبلة في المجموعة الأولى خارج الديار أمام الجبل الأسود يوم الاثنين.