إدارة المغرب التطواني تقوم بتسوية ملف نادي ستاد لافال الفرنسي - El botola - البطولة

إدارة المغرب التطواني تقوم بتسوية ملف نادي ستاد لافال الفرنسي

منصف عدي (البطولة)
21 مارس 2019على الساعة09:53

أكدت إدارة نادي ، عبر الموقع الرسمي لـ"الماط"، أنها قامر بتسوية ملف نادي ستاد لافال الفرنسي والمتعلق بحقوق تكوين اللاعب عدنان بوموس.


وأصدرت الإدارة التطوانية بلاغا جاء كالآتي:


تمكنت إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان اليوم الأربعاء من التسوية النهائية لملف نادي ستاد لافال الفرنسي والمتعلق بحقوق تكوين اللاعب عدنان بوموس.


حيث تم تسديد مبلغ مالي قدره 2.006.910,66 درهم، تتضمن 149.500 ألف دولار أمريكي التي تم الحكم بها لصالح النادي الفرنسي الصادر مع نسبة 5% كغرامة عن التأخير في التسديد. وإضافة مبلغ 15 ألف فرنك سويسري كغرامة عن عدم تنفيذ القرار قبل عرضه على اللجنة التأديبية التابعة للفيفا.


ويأتي تنفيذ هذا القرار بناءا على مراسلة سابقة توصلت بها إدارة النادي بتاريخ 22 فبراير 2019 من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم تخبره بإلزامية التسديد داخل أجل 30 يوما أو خصم 6 نقاط من رصيد الفريق.


وبتسوية هذا الملف، يكون المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان قد أغلق ثالث ملف لدى “فيفا” نهائيا خلال هذا الموسم الرياضي، بعد ملف كل من المدرب السابق للفريق الإسباني سيرخيو لوبيرا، بحيث سدد الفريق مبلغ 2.167.344,44 درهما لفائدة الأخير، وملف اللاعب الإسباني طاطو رودريغيز الذي سدد فيه الفريق مبلغ 1.356.111,09 درهم لفائدة اللاعب.


و يذكر أن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كان قد راسل الإدارة التطوانية بشأن الملف، مؤكدا أنه في حالة عدم تسويته، سيصدر في حق النادي العديد من الغرامات المالية و العقوبات، أبرزها سحب 6 نقاط من رصيده في البطولة الإحترافية "إتصالات المغرب".

أخبار ذات صلة