رئيس نهضة بركان المُنتدب في قلب الجدل .. اتِّهامات بـ"استغلال المناصب" و"تغليب كفة فريقه" - El botola - البطولة

نور الدين مضران مع جان مارك ماكوسو

رئيس نهضة بركان المُنتدب في قلب الجدل .. اتِّهامات بـ"استغلال المناصب" و"تغليب كفة فريقه"

أ.ر (البطولة)
20 مارس 2019على الساعة19:53

أيوب رفيق (البطولة)

تداول عدد من المُتابعين والمهتمين صورةً لنور الدين مضران، الرئيس المنتدب لنادي ، مع مهاجم فيتا كلوب الكونغولي، جان مارك ماكوسو، على هامش مباراة مع نظيره ، اليوم الأربعاء، بالعاصمة كينشاسا، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 تحت أقل من 23 سنة بمصر. 


ووجَّه العديدون اتِّهامات للمسؤول داخل النادي البرتقالي بـ"استغلال المناصب" و"تغليب كفة فريقه"، ذلك "أن رئيسه هو فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم"، وفقا لما تناقله العديد من المُتابعين داخل مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك". 



"سي مضران مشا مع المنتخب الأولمبي (بدون صفة) لكي يوقع مع مهاجم فيتا كلوب .. هادشي فيه استغلال للمناصب"، يقول أحد المُعلِّقين، فيما قال آخر: "الناس كاتسافر على ظهر الجامعة باش دير خدمتها .. مسافر مع المنتخب مع تفاوض مع لاعب". 



وكان المنتخب الوطني المغربي الأولمبي قد انهزم بهدفيْن نظيفيْن، في اللقاء الذي حضره مضران من المدرجات، في إطار ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 تحت 23 سنة بمصر، شهر نونبر المقبل، في انتظار لقاء الإياب الذي سيُجرى، يوم الأحد المقبل، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

أخبار ذات صلة