ذئاب "سايس" يقذفون بمان يونايتد خارج كأس إنجلترا - El botola - البطولة

ذئاب "سايس" يقذفون بمان يونايتد خارج كأس إنجلترا

فاروق عصام (البطولة)
16 مارس 2019على الساعة21:54

أنهى نادي حلم ضيفه في التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بعدما أقصاه من ربع النهائي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة مشتعلة على ملعب المولينو.


النجم المغربي "رومان سايس" وكعادته في المباريات الأخيرة شارك أساسيًا، وقدم مباراة دفاعية بطولية أمام هجوم شاب وشرس لمان يونايتد لم يجد حلاً أمام التمركز الممتاز لنجوم فريق المدرب "نونو سبريتو سانتو".


شوط المباراة الأول جاء سلبيًا في كل شيء، لم يعرف محاولات خطيرة باستثناء كرة وحيدة أضاعها "ديوجو جوتا" من انفراد صريح بالحارس "سيرجيرو روميرو" الذي تصدى لتصويبته ببراعة.


في الشوط المباراة الثاني، وبدلاً من استفاقة زعيم الكرة الإنجليزية، حدث العكس وافترس الذئاب الشيطان الأحمر، بداية عبر الميكسيكي المتألق "راؤول خيمينيز" الذي باغت دفاع اليونايتد في الدقيقة 70 وصوب كرة زاحفة سكنت الشباك.


بعدها بـ10 دقائق ومن هجمة عكسية أخرى استطاع المميز "ديوجو جوتا" أن يطلق الرصاصة هذه المرة لتصيب قلب الضيف الهادئ حين صوب كرة زاحفة جديدة بقدمه اليسرى قطعت آخر وريد في جسد مان يونايتد.


وسجل فريق المدرب "أولي جونار سولشاير" هدفه الشرفي في الدقيقة الخامسة بعد التسعين لينتهي اللقاء بتأهل وولفرهامبتون رفقة سايس إلى نصف النهائي.