البنزرتي: "قدمنا مباراة جيدة و الناهيري نجح في فك لغز صان داونز بهدف جميل" - El botola - البطولة

البنزرتي: "قدمنا مباراة جيدة و الناهيري نجح في فك لغز صان داونز بهدف جميل"

منصف عدي/عدسة: إ.العلوي (البطولة - الرباط)
16 مارس 2019على الساعة19:47

أكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الجنوب إفريقي، أن اللاعبين قدموا مباراة في المستوى و استحقوا الإنتصار اليوم.


وأشار المدرب الودادي إلى أن الفريق الأحمر سيطر منذ البداية، لكنه لم ينجح في استغلال الفرص العديدة السانحة للتسجيل خاصة في الشوط الأول "على حد تعبيره".


وأضاف البنزرتي أن اللاعبين تعاملوا خلال اللقاء بشكل جيد و إيجابي مع تعليماته التكتيكية، مما أثمر إنضباطا ملحوظا في جميع الخطوط خاصة الناهيري الذي نجح في "فك اللغز الجنوب إفريقي" بهدف جميل، على عكس اللقاء الماضي أمام أسيك ميموزا الإيفواري "حسب قوله دائما".


وأردف مدرب الوداد قائلا: "في مواجهة أسيك ميموزا الأخيرة أثرت علينآلظروف الجوية، لكن في مقابلة اليوم كل شيء مختلف والجماهير ساندتنا بشكل كبير".


وختم حديثه مؤكدا أن تأهل الوداد على رأس المجموعة يعكس قوتها هذا الموسم، قائلا: "نمتلك جميع الإمكانيات للذهاب لأبعد نقطة ممكنة في المسابقة القارية".


ويذكر أن اللقاء كان قد أجري على أرضية ملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط، وانتهى بهدف دون رد لصالح الوداد، برسم الجولة الختامية من دور المجموعات .

أخبار ذات صلة