زيدان يدافع عن حرسه القديم، ويتحدث عن استبعاد كورتوا - El botola - البطولة

زيدان يدافع عن حرسه القديم، ويتحدث عن استبعاد كورتوا

فاروق عصام (البطولة)
16 مارس 2019على الساعة18:47

عبر المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" عن سعادته بتحقيق الانتصار الأول خلال حقبته الثانية مع الفريق الملكي على حساب سيلتا فيجو بهدفين دون رد في إطار الجولة الثامنة والعشرين من .


ومع أول تشكيلة أساسية له، قرر زيزو الاعتماد على حرسه القديم الذي حقق معه ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ودفع بأسماء كانت مستبعدة مع سولاري كإيسكو مارسيلو كيلور نافاس وأسينسيو، وبالفعل تمكن إيسكو من تسجيل الهدف الافتتاحي خلال المواجهة.


وصرح زيدان بعد اللقاء قائلاً "لقد كان الجميع جيدًا، أخيرًا حققنا نتيجة إيجابية، وهذا ما كنا نبحث عنه، لم نبدأ اللقاء بشكل جيد، ولكن كان علينا الصبر، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء، وحصلنا على النتيجة التي كنا نريدها".


ثم تابع حين سئل عن اللاعبين العائدين للتشكيلة قائلاً "لا أحد يستطيع سلب تلك المجموعة ما حققوه، أنا لدي قائمة من 25 لاعبًا، وسوف أعتمد عليهم جميعًا، لاعبين مثل كورتوا وريجولون، أنا أريد الاعتماد على كل لاعب في القائمة، وليس مجموعة بعينها".


وبشأن استبعاد كورتوا لصالح نافاس فسر زيدان اختياره حين قال "هذا ليس قرارًا نهائياً، لا يزال هناك عشرة مباريات، وتيبو سوف يلعب مرة أخرى، وهناك أيضًا لوكا الحارس الثالث، نحن فريق يمتلك ثلاثة حراس مميزين، ونحن نحتاجهم جميعًا خلال الموسم، لن نخوض الموسم بحارس واحد فقط، والحيرة تبقى دومًا لدى المدرب".



أخبار ذات صلة