بلاغ الرجاء يؤكد انفراد "البطولة" بشأن "ديربي التحدي"

أكَّد بلاغ نادي الانفراد الذي حظيت به "البطولة"، اليوم الأربعاء، والذي حَمِلَ مراسلة الفريق الأخضر لـ"مجلس مدينة أبوظبي الرياضي" طلباً لتأجيل "ديربي التحدي" أمام ، يوم الـ23 من شهر مارس الجاري. 


وذكرت "البطولة" في مادتها الحصرية أن إدارة "النسور الخضر" تتخوف من الإصابات وكذلك الإرهاق الذي قد يلحق بلاعبيها، خاصة أن اللقاء يسبق بستة أيام فقط مواجهة أمام التونسي، وهي ذات المعطيات التي تضمَّنها بيان الرجاء. 



وأشارت مصادر "البطولة" إلى أن مجلس مدينة ابوظبي قد وافق على طلب التأجيل إلى غاية  منتصف شهر أبريل المقبل، ولن يتم إلغاء المقابلة أو تعويض الرجاء بفريق نهضة بركان أو اتحاد طنجة كما روُّج لذلك من قبل، ليأتي بعدها بلاغ النادي الأخضر كتأكيد لذلك. 


وأصدر حامل لقب "كأس الاتحاد الإفريقي"، بياناً، قال فيه إنه راسل هيئة أبوظبي للرياضة قصد تأجيل المباراة الاستعراضية، باسطاً مبررات هذه الخطوة في ضرورة إراحة اللاعبين حتى لا يتعرضون للإصابات والإرهاق. 



أما السبب الثاني، فيتمثل حسب الرجاء في استدعاء ثمانية لاعبين أساسيين مغاربة وأجانب لمنتخباتهم الوطنية، بالإضافة إلى تركيز رجال المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون على الاستحقاقات القارية التي تنتظرهم في الأسبوعيْن المقبليْن.


ويملك الرجاء الرياضي برنامجا زاخراً بالاستحقاقات والمباريات، من بينها مواجهة أوتوهو الكونغولي، خارج القواعد، يوم الأحد المقبل، ضمن "كأس الكاف"، وكأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، يوم الـ29 من شهر مارس الحالي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات