دي ليخت يريد برشلونة... والنادي غير مستعد للقيام بـ"حماقات" - El botola - البطولة

دي ليخت يريد برشلونة... والنادي غير مستعد للقيام بـ"حماقات"

هيئة التحرير
11 مارس 2019على الساعة18:27

يسير ، في الاتجاه الصحيح، لحسم صفقة المدافع الشاب، ماتيس دي ليخت، الذي يسيل لعاب عمالقة أوروبا، رغم صغر سنه (19 سنة).


ومنذ حسمه صفقة فرينكي دي يونغ، أواخر شهر يناير، وجه برشلونة اهتمامه صوب دي ليخت، قائد ، ويسعى لخطفه بسرعة، علما أنه سيدخل في منافسة مع و.

وحسب صحيفة "سبورت"، فإن اللاعب يميل للانتقال إلى برشلونة، وقد تراجع عن قراره السابق، القاضي باختيار وجهة أخرى، كونه في برشلونة، لن يحظى بدقائق لعب كثيرة، كما أن العامل المادي جعله يفكر في أندية أخرى.


وكان برشلونة قد جالس دي ليخت، شهر نونبر الماضي، لكن رد اللاعب كان سلبيا، وأخبر النادي أن لديه عروض مهمة من فرق أخرى، سواء فيما يتعلق بالجانب الماضي، أو حتى الرياضي، أي أن الفرق التي اتصلت به، عرضت عليه اللعب كأساسي، وهو الأمر الذي لن يحدث إذا انتقل إلى برشلونة، ما جعل بطل إسبانيا يستغني عن فكرة ضمه، وركز على حسم صفقة دي يونغ، كما تعاقد مع الفرنسي توديبو من تولوز، تشير "سبورت".

وأضافت "سبورت"، أن برشلونة وصل لخلاصة أن عليه "نسيان" دي ليخت، قبل أن يؤكد اللاعب نفسه، للنادي، أنه مستعد للتحدي، والتوقيع في كشوفات برشلونة، لكن قد يغير رأيه، إذا توصل بعرض مالي "لا يقاوم" من فريق آخر.

صحيح أن برشلونة مُصر على ضم دي ليخت، لكن غير مستعد للقيام "بحماقات"، أي أنه لن يعرض عليه راتبا ضخما، ولن يدفع لأياكس مبلغا كبيرا مقابل ضمه، وهو الآن في مفاوضات مع وكيل أعماله، مينو رايولا، بغية التوصل إلى اتفاق، يقضي بقدوم المدافع الهولندي إلى "كامب نو"، في الصيف القادم.