فعاليات الكرة الوطنية تُعزِّي الأسرة الرجاوية في وفاة مُناصريْن - البطولة

فعاليات الكرة الوطنية تُعزِّي الأسرة الرجاوية في وفاة مُناصريْن

أيوب رفيق (البطولة)
11 مارس 2019 على الساعة 11:27

أيوب رفيق (البطولة)

تقاطرت عبارات التعزية على أسرة ومكونات ، إثر وفاة مُناصريْن للفريق، يوم أمس، لدى عودتهما إلى الدار البيضاء، بعد مشاهدتهما لقاء ناديهما أمام ، من مدرجات "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، ضمن مسابقة



وقام مدرب فريق ، بيدرو بنعلي، بنعيْ الشخصين اللذيْن أسلما الروح لبارئها، من خلال تدوينة عبر صفحته على الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، وقال فيها: "عرفنا للتو وفاة مشجعيْن رجاوييْن، كان الله في عون أسرتيْهِما، تعازي الحارة للعائلة الرجاوية". 


وعلى ذات المنوال، سارت الصفحة الخاصة ب على ذات الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، حيث نشرت تدوينة جاء فيها: "تعازينا الحارة لنادي الرجاء الرياضي و لجماهيره الخضراء في وفاة مشجعين مساء اليوم على اثر حادثة سير بعدما كانوا في طريق عودتهم من المباراة التي جمعت الرجاء الرياضي بحسنية أگادير عصر اليوم .. سائلين الله ان يلهم ذويهم الصبر و السلوان .. انا لله و انا اليه راجعون". 


كما قامت الصفحة الرسمية لأنصار شباب الريف الحسيمي على موقع "مارك زوكيربيرغ" بنفس المبادرة، حيث أصدرت تعزية قالت فيها: "ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة شخصين من محبي فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في حادثة سير في طريق عودتهم من مدينة الرباط، وبهذه المناسبة الحزينة تتقدم صفحة محبي شباب الريف الحسيمي باسمها و باسم محبي الفريق الحسيمي ونيابة عن جميع الجماهير الريفية بأصدق عبارات التعازي والمواساة لعائلات الضحايا ولجماهير فريق الرجاء البيضاوي راجين من الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون". 



وكانت المقابلة التي شاهدها مناصرا "النسور الخضر" قبل أن يلقيا حتفهما قد انتهت بالتعادل بدون أهداف، لتتعقَّد مهمة "النسور الخضر" في العبور إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، بينما ينبغي على "غزالة سوس" تحقيق الانتصار على نهضة بركان وانتظار تعادل أو هزيمة أوتوهو الكونغولي في اللقاء الأخير أمام الرجاء.

أخبار ذات صلة