جيرارد: فوز ليفربول بالدوري، أو إنجاز اسطنبول لا ينسيني جرح ديمبابا - El botola - البطولة

جيرارد: فوز ليفربول بالدوري، أو إنجاز اسطنبول لا ينسيني جرح ديمبابا

فاروق عصام (البطولة)
10 مارس 2019على الساعة15:35

استرجع أسطورة نادي ليفربول "ستيفن جيرارد" أسوأ ذكرى له في الملاعب بقميص الريدز خلال حوار صحفي أجراه، وعبر من خلاله عن المرارة التي يشعر بها في كل مرة يتذكر هفوته الشهيرة أمام تشيلسي والتي تسببت بشكل مباشر في فقدان لقب دوري موسم 2013-14.


وكان الريدز وقتها ينافس نادي مانشستر سيتي على اللقب، وكان الفوز على تشيلسي في الأنفيلد يكفيه من أجل التتويج بأول لقب للدوري منذ 24 عامًا، ولكن قائد ليفربول الذي ارتدى قميصه لمدة 17 عامًا ارتكب الخطأ الشهير أمام ديمبابا وتسبب في خسارة ناديه بهدفين دون رد.



وتحدث مدرب رينجرز الحالي عن هذه المباراة قائلاً "لا يزال هذا الجرح لم أشفى منه بعد، ولا أعلم إن كنت سوف أشفى منه أم لا؟ لا يزال الجرح مفتوح ويسبب ألم، ولكن هذا لا يغير من نظرتي للأمور في شيء، التشكيلة لا أزال أحتفظ بأكثر من صديق منها، ولكنني كنت ولا أزال أشعر بخيبات الأمل ونظرة الجماهير التي كانت تحلم باللقب".


ثم أضاف "أتمنى تحقيقهم للقب هذا الموسم، من أجل ضياع هذا الدوري ومن أجلي كمشجع، ولكن تحقيق الدوري لن يؤثر في الجرح الموجود بداخلي في شيء، وحتى ذكريات اسطنبول والفوز بدوري الأبطال".


يذكر أن قلب الأنفيلد النابض حقق كل البطولات الممكنة مع ليفربول على رأسها لقب لدوري الأبطال ولقب لكأس الاتحاد الأوروبي بجانب لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي وثلاثة ألقاب للرابطة، ولكنه فشل في تتويج مسيرته بلقب البريميرليج.


أخبار ذات صلة