جَماهير "الماص" تعِدُ بحُضور تاريخي .. وعائلة الجامعي تُجهز منحة دسمة للاعبين - El botola - البطولة

تيفو الفاطال تايغرز الأخير

جَماهير "الماص" تعِدُ بحُضور تاريخي .. وعائلة الجامعي تُجهز منحة دسمة للاعبين

البطولة - فاس
07 مارس 2019على الساعة19:16

(البطولة_فاس)

يُواصل نادي مُطاردة حُلم العودة إلى قسم الأضواء، وذلك بعد دُخول الموسم الكروي المغربي مُنعرجه الأخير.


وسيستضيف نادي المغرب الرياضي الفاسي ضيفه ، يوم السبت المُقبل، في إطار الجولة 23 من ، وعينه على حصد نقاط المُباراة لمواصلة احتلال المركز الثاني المؤدي إلى القسم الأول.


وساهمت جَماهير نادي المغرب الرياضي الفاسي وعلى رأسها الالتراس المُساندة للفريق "الفاطال تايغرز" في الدفع بالفريق لحصد النتائج الإيجابية في جُل جولات مرحلة الإياب، إذ سجلت مُباريات نادي العاصمة العلمية حُضورا جماهيريا كبيرا مُقارنة بمباريات الذهاب، إذ يتزايد عدد الأنصار في مُدرجات ملعب فاس الكبير بتوالي الجولات.

وأكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن عملية بيع تذاكر مُباراة المغرب الفاسي وضيفه شباب أطلس خنيفرة تمر بوتيرة مُرتفعة، إذ يَعد أنصار النُمور بالتواجد بأعداد تاريخية لفريق في الدرجة الثانية.


ومن المُتوقع أن يصل عدد جماهير نادي المغرب الفاسي في مُباراته المُقبلة إلى أزيد من 25 ألف مُتفرج في سابقة من نوعها في دوري الدرجة الثانية، إذ سبق ووصل عدد الأنصار الحاضرين في مُباراة الراسينغ الرياضي إلى 25 ألف مُتفرج، بينما تباينت أعدادهم بين 15 و20 ألف مُتفرج في مُباراتي رجاء بني ملال والديربي أمام الوداد الفاسي.


وفي سياق مُتصل، أشارت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن المكتب المسير للنادي وعلى رأسهم عائلة الجامعي المُتمثلة في شخص الرئيس المُنتدب للفريق اسماعيل الجامعي قد خصصت منحة استثنائية للفريق لتحقيق الفوز أمام شباب أطلس خنيفرة.

يُذكر أن نادي المغرب الفاسي سيكون مُكتمل الصفوف بعودة قائد خط دفاعه أنس عزيم، الذي غاب في الأسبوع الماضي أمام شباب المسيرة بداعي الإيقاف، كما استعاد خدمات المُدافع محمد سعود الذي قامت لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم بتقليص عُقوبة إيقافه ليَكون جاهزا لمُساندة أبناء المُدرب مصطفى المراني في مُباراة شباب أطلس خنيفرة.

أخبار ذات صلة