سولاري يرد بطريقة ساخرة على إمكانية عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد - El botola - البطولة

سولاري يرد بطريقة ساخرة على إمكانية عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

عن موقع ريال مدريد
04 مارس 2019على الساعة16:31

عقد سانتياغو سولاري مؤتمرًا صحفيًا في سيوداد ، للحديث عن مباراة الإياب في دور الـ16 من بطولة ، التي ستجمع الفريق مع منافسه على ملعب سانتياغو برنابيو (الثلاثاء، الساعة 21:00). 


وقال المدرب: "نريد الفوز والتأهل للدور التالي. الفريق يتمتع بشخصية كبيرة وأنا فخور بذلك. سنعود غداً لدوري الأبطال بكل حماسة. الفريق قوي جداً. يتمتع اللاعبون بشخصية كبيرة وهم مرتاحو البال لأنهم قدموا كل ما بوسعهم وبذلوا كل طاقاتهم وقدموا أداءً جيدًا. لا نشعر بالسعادة عندما لا نفوز. سنخوض غداً مباراة جديدة ونحن مستعدون لها، لأن هذه الفريق معتاد على مواصلة التنافس من أجل الأمور المهمة".


* كريستيانو رونالدو: "نتحدث كثيراً عنه. إنه تاريخ حيّ في هذا النادي... نكّن له كل الاحترام، ونحن هنا نعمل بأقصى جهد ممكن للعب بشكل أفضل وتسجيل الأهداف".


* مورينيو: "لطالما تمتع هذا النادي بعدد أكبر من طالبي القرب مقارنةً بجوليا روبروتس، هذا أمر طبيعي".


* الافتقار للهدف: "إنه مزيج من أمرين. علينا أن نكون أكثر دقة والتحلي بالصبر. هذا جزء من عملنا وعلينا محاولة التحسين. الحظ أيضاً عامل له حضوره. لقد حصلنا على فرصٍ كثيرة في المباريات الأخيرة وعلينا ان نسدد بدقة أكبر كما فعلنا في مباريات سابقة. هكذا هي كرة القدم".


* غياب راموس: "يؤسفني ألا يتمكن من اللعب، فهو لاعبٌ مهم جدًا بالنسبة لنا. إنه الكابتن، لكن لدينا لاعبين بخبرة وافرة وجودة متميزة قادرين على لعب دوره في المباراة. الفريق متشبع بشخصية راموس".


* دوري الأبطال: "يجب مواصلة النضال في الليغا حتى النهاية. الآن سنلعب في دوري الأبطال ويجب ان نتأهل للدور المقبل".


* فينيسيوس: "ما زال في مقتبل العمر وهو وافدٌ جديد يمنح المشجعين سعادة كبيرة وأنظر إلى ذلك كأمر جيد".


* اللاعبون المتاحون: "جميعهم متاحون للعب أساسيين باستثناء ماركوس يورنتي، الذي لم يتدرب".