سولاري يدافع عن فينيسيوس: "الكرات الضائعة؟ أحب التركيز على الأمور الإيجابية" - Elbotola - البطولة

سولاري يدافع عن فينيسيوس: "الكرات الضائعة؟ أحب التركيز على الأمور الإيجابية"

هيئة التحرير
01 مارس 2019على الساعة13:12

ظهر ، اليوم الجمعة، أمام وسائل الإعلام، في الندوة الصحفية التي تسبق "كلاسيكو" ، حيث سيستقبل غريمه التقليدي (20:45 Gmt+1)، لحساب الجولة الـ 26.


* مباراة الغد: "سنحاول إضافة بعض النقاط لرصيدنا، وذلك سيكون أمام نفس الخصم. سنخوض اللقاء بكل رغبة، ونفس الروح التي لعبنا بها المباراة الأخيرة، في محاولة لتحسين ما يمكننا القيام به، والحفاظ على ما قمنا به بشكل جيد".


* صعوبة اختيار التشكيلة: "علينا تقليص الفارق. حتى لو لم تكن مباراة "كلاسيكو"، فإننا كنا سنركز عليها بشكل كبير. من الضروري النظر إلى المدى المتوسط والبعيد، ولكن ما يجب أن تخصص له كل طاقاتك، هو اللقاء القادم".


* فينيسيوس: "أحب التركيز على الأمور الإيجابية لكل لاعب. فينيسيوس يملك الكثير من الأشياء الإيجابية. مهارته، جودته، تضحيته، رغبته في التعلم، كيف يمكنه تحمل الضغط... اكتسب الكثير من الأشياء في وقت قصير. صحيح علينا أن نساعده على تحسين بعض الأمور، لكني أحب التركيز على تلك الأشياء الجيدة".


* إيسكو: "لقد كان مصابا لمدة 18 يوما. قبل 4 أو 5 أيام عاد مع المجموعة، هو الآن بخير وجاهز، وهذا أهم شيء".


* غياب اللمسة الأخيرة: "لقد سجلنا مجموعة من الأهداف، لكننا لم نفعل ذلك في المباراة الأخيرة... هذه هي كرة القدم. غدا ستكون لدينا فرصة، لمحاول إدخال الكرات للشباك".

أخبار ذات صلة