إدارة "الكاك" تتراجع عن طرح تذاكر مواجهة وداد تمارة - El botola - البطولة

جماهير النادي القنيطري

إدارة "الكاك" تتراجع عن طرح تذاكر مواجهة وداد تمارة

أيوب رفيق (البطولة)
01 مارس 2019على الساعة09:30

أيوب رفيق (البطولة)

قرَّر المكتب المسير إلغاء طرح تذاكر مباراته أمام وداد تمارة، المُقرَّرة، يوم السبت المقبل، على أرضية "الملعب البلدي" بمدينة القنيطرة، مُتراجعاً بذلك عن مبادرة وضع التذاكر رهن الجماهير لاقتنائها، رغم عقوبة خوض اللقاء بدون أنصار المُسلَّطة عليه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 


وأصدر "الكاك" بلاغاً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قال فيه، إنه "تفاديا لأي عمل مشبوه أو تصرف مريب يستهدف بنية مبيتة مجلس إدارة النادي القنيطري لكرة القدم بعد طرحها لمبادرة بيع تذاكر مباراة الكاك وتمارة رغم قرار الجامعة الملكية المغربية إجراءها بدون جمهور". 


"يعلن المكتب المسير إلغاءه لتلك المبادرة التي سعى من وراءها إلى توفير الدعم المادي، ويعتذر لجماهير نادينا العريق التي أبدت استعدادها الكلي لتقديم الدعم للفريق"، يُضيف النادي القنيطري في البيان الذي نشره قبل يوميْن من مواجهة وداد تمارة. 


وكانت هذه المبادرة قد انبثقت من جماهير الفريق القنيطري بغية دعم "الكاك" مادياً، في ظل الأزمة المادية التي يشكو منها، بالتزامن مع منافسته على ضمان بطاقة العودة إلى "" في قسمها الأول. 


ووعد "الكاك" أنصاره بنقل وبث أطوار مقابلته القادمة أمام وداد تمارة عبر صفحته الفايسبوكية، وذلك حتى تُتاح للمتابعين فرصة مشاهدة المباراة ورصد مجرياتها.


تجدر الإشارة إلى أن النادي القنيطري يحتل المركز الرابع ضمن سلم ترتيب "" وذلك برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث رجاء بني ملال ونقطتيْن عن المطارد المغرب الفاسي ثم عشر نقاط عن المتصدر نهضة زمامرة.

أخبار ذات صلة