أزمة إصابات وغيابات تهدد انتفاضة سولشاير مع مانشستر يونايتد - El botola - البطولة

أزمة إصابات وغيابات تهدد انتفاضة سولشاير مع مانشستر يونايتد

فاروق عصام (البطولة)
26 فبراير 2019على الساعة15:29

يستعد نادي لمواصلة فترته الحرجة خلال شهري فبراير ومارس، وبعد اجتياز عقبة ليفربول بالتعادل والتعثر في الأخرى ضد باريس سان جيرمان، بات على المدرب "أولي جونار سولسشاير" أن يواصل استخدام عصاه السحرية من أجل عبور الفترة المعقدة.


وسيسافر الشياطين الحمر إلى جنوب العاصمة لزيارة واحد من أصعب ملاعب البريميرليج، حين يحل ضيفًا على كريستال بالاس في السيلهورست بارك، ومن ثم ينتقل إلى فرنسا لمواجهة بطل الليج آ في آخر خمسة مواسم.


كلاسيكو الشياطين الحمر ضد الريدز خلّف الكثير من المشاكل للجهاز الفني لليونايتد، فخلال شوط اللقاء الأول من القمة اصطدم الفريق بأربع إصابات مدوية لأسماء وازنة كماركوس راشفورد أندير هيريرا خوان ماتا وأندريس لينجارد.



ولسوء حظ سولشاير تشير التكهنات والأخبار المقربة من الفريق أنه لا يوجد أي لاعب من الرباعي سيلحق مباراة النسور ليلة الأربعاء، بما في ذلك المهاجم الإنجليزي "ماركوس راشفورد" بعدما أكمل ساعة كاملة ضد ليفربول وهو متأثرًا بإصابة في الكاحل، مما سيضطره للراحة طوال هذا الأسبوع.


بينما الثنائي الذي تعرض للإصابة قبل 10 أيام ضد "أنتوني مارسيال" و "أندرياس لينجارد" فقد تم الكشف عن عدم لحاقهما بمباراة كريستال بالاس، واحتمالية غيابهما عن رحلة الفريق صوب عاصمة الأنوار.


والجدير بالذكر، أن كل تلك الإصابات تزامنت مع إصابة ارتكاز الفريق الوحيد "نيمانيا ماتيتش" الذي تعرض لإصابة قبل لقاء ليفربول بيوم واحد سوف تجعله يغيب عن زعيم الكرة الإنجليزية لمدة ثلاثة أسابيع.


طاغات متعلقة