الركراكي يصبُّ جامَ غضبِهِ على الأداء الهجومي للاعبيه - El botola - البطولة

وليد الركراكي

الركراكي يصبُّ جامَ غضبِهِ على الأداء الهجومي للاعبيه

أيوب رفيق (البطولة)
25 فبراير 2019على الساعة18:27

أبدى وليد الركراكي، مدرب ، تذمُّره وامتعاضه من أداء لاعبيه في مقابلة ، خاصة في الشق الهجومي منه، وذلك ضمن المقابلة التي سيطر عليها التعادل بدون أهداف، وأُقيمت على أرضية "الملعب البلدي لبرشيد"، لحساب الجولة الـ19 من "". 


وقال قائد العارضة الفنية للفتح، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب نهاية اللقاء: "لا شيء حدث في المقابلة يستحق الذكر، أدري أن كل من شاهدها قد شعر بالضجر والملل، وسينهيها وهو غير راضٍ عما تابعه، لأنه لم يرقَ للمستوى المنشود". 


وأردف نفس المتحدث، أن الجانب الإيجابي في المردود الذي وقَّع عليه رِفاق هو الصلابة الدفاعية وتصدي الخط الخلفي لعدة هجمات، مُقابل العقم والبطئ الهجومي الذي ظهر جلياً وواضحاً على أداء الخط الأمامي. 


كما ثمَّن الركراكي حصول فريقه على نقطة التعادل والعودة بها من برشيد، ليصير في رصيد نادي العاصمة الإدارية 23 نقطة، وذلك في المركز الـ11 في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية اتصالات المغرب"، عقب 19 جولة من المنافسة. 


وكان الفتح قد تجرَّع مرارة الهزيمة أمام في آخر لقاء، بهدف نظيف، قبل حوالي أسبوع، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله". وسيستقبل الفتحيون في اللقاء المقبل، برسم الجولة الـ20 من المسابقة.

أخبار ذات صلة