أندري سيلفا: "كلنا نعرف من هو ميسي وكريستيانو لاعب عظيم" - El botola - البطولة

أندري سيلفا: "كلنا نعرف من هو ميسي وكريستيانو لاعب عظيم"

هيئة التحرير
22 فبراير 2019على الساعة15:37

يستعد البرتغالي ، لخوض مباراة مهمة غدا السبت، حيث يستقبل فريقه ، ضيفه ، لحساب الجولة الـ 25 من (16:15 Gmt+1). وقبل هذا اللقاء المهم، أجرى البالغ من العمر 23 سنة، مقابلة مع 'لا ليغا'.


* كيف كان تأقلمك مع إشبيلية و'الليغا'؟: "أتأقلم بشكل جيد في إشبيلية. منذ أول يوم لي هنا،الأول شعرت أن لدي زملاء عظيمين في الفريق، كما ساعدني المدرب كثيراً. الناس هنا ساعدوني على أن أشعر أنني بخير، وقد تأقلمت مع الأجواء".

* ماهو شعورك وقد سجلت 'هاتريك' في أول مباراة؟: "كانت لحظة مميزة للغاية. لقد أخذت كرة المباراة معي، وتركتها في منزلي. لم أكن أتوقع تسجيل ثلاثة أهداف، لكن هذه الأشياء تحدث، وكنت سعيدًا للغاية. هذه كرة القدم".


* هل المباراة أمام ريال مدريد، واحد من أبرز اللحظات في حياتك؟: "كانت لحظة خاصة للغاية. كنت سعيدا لأننا حققنا الفوز، وأيضا في نفس اليوم كان عيد ميلاد والدتي. كان الكثير من الناس يشاهدونني من الملعب، وسجلت هدفين وكنت سعيدا".

* تعي جيدا ما يعنيه التسجيل أمام ريال مدريد: "نعم. نعلم أنه من الصعب للغاية تحقيق أهداف ضد فرق كبيرة مثل أو برشلونة أو ، ولكن قبل بداية كل مباراة نريد تحقيق الفوز وتسجيل الأهداف".


* ماذا يعنيه بالنسبة لك اللعب ضد ميسي؟: "إنها لحظة استثنائية. كلنا نعرف ميسي، ونعرف من هو. لقد أتيحت لي فرصتين للعب ضده، وكان الأمر مميزًا للغاية".


* هل ترشيحك لخلافة كريستيانو، أمر يحفزك أم يضعك تحت الضغط؟: "كريستيانو هو لا يسعني إلا أن أتمنى تحقيق ما لديه، لكن كريستيانو لاعب عظيم. أنا أندريه سيلفا، وأريد أن أسير على طريقي. لا أعرف ماذا سأفعل، ولكن أمامي طريق طويل".

* هل نصحك قبل انتقالك إلى إسبانيا؟: "نعم. كلما التقينا في المنتخب الوطني، يخبرني عن بعض الأشياء، لقد ساعدني كثيرا".