"قراصنة الرّقراق" يثورون على شُكري ويُنادون برحيله - El botola - البطولة

"قراصنة الرّقراق" يثورون على شُكري ويُنادون برحيله

أيوب رفيق/ عز العرب نايبط (البطولة _سلا)
16 فبراير 2019على الساعة17:05

أيوب رفيق/ عز العرب نايبط (البطولة _سلا)

انْتفضت جماهير تُّجاه رئيس النادي، عبد الرحمان شكري، من خلال "وقفة احتجاجية" نظَّمتها، اليوم السبت، أمام ملعب "بوبكر عمار"، تعبيراً منها عن التذّمُّر والامتعاض إزاء الصورة التي يُدبِّر بها فريق "قراصنة الرقراق"، ومُطالبةً إياه في ذات الآن برحيله وترجُّلهِ عن صهوة النادي. 


ورابَط مُناصرو الفريق السلاوي أمام الملعب المذكور، رافعين لافتات تصف رئيس النادي بـ"السَّرطان" الذي أصاب النادي، إلى جانب مكتبه المُسيِّر. وقد نُظِّمت هذه الوقفة تحت إشراف ثلاثة فصائل مُساندة لـ"A.S.S"؛ وهي "القراصنة الحمر 06 - فصيل القراصنة 07 ثم فصيل الفاناتيكس 09". 



وتُنادي جماهير الجمعية السلاوية رئيس النادي بالمغادرة، بعد ما يُناهز 40 سنة من تحمله المسؤولية داخل النادي، كما كالت له اتهامات بـ"التلاعب بالمباريات"، و"الانخراط في عمليات للرشوة"، علما أن هذه الوقفة تُعدُّ الثانية من نوعها في في غضون أسبوع واحد فقط. 



يأتي ذلك، قبل المواجهة التي جمعت الفريق بنظيره وداد تمارة، لحساب الجولة الـ20 من ""، والتي آلت للضيوف بهدف نظيف، على المستطيل الأخضر لملعب "أبوبكر عمار". 


ويشغل جمعية سلا المرتبة الثامنة في سلم ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، مما يجعله بعيداً نسبياً عن صراع الصعود إلى ""، على بُعد عشر جولات من إسدال الستار على أطوار المنافسة.