لوبيتيجي يحلم بالتدريب في البريميرليج - El botola - البطولة

لوبيتيجي يحلم بالتدريب في البريميرليج

رويترز
14 فبراير 2019على الساعة14:24

لا يمانع جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد السابق، تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي، وقال إن الأجواء في الملاعب الإنجليزية تبهره.


ومر لوبيتيجي بموسم صعب في 2018، حيث أقاله منتخب إسبانيا قبل كأس العالم مباشرة لإعلانه التعاقد مع ريال مدريد، الذي استغنى عن خدماته بعد مرور 3 أشهر من الموسم الجديد لتراجع النتائج.


وأبلغ لوبيتيجي الذي درب فقط في إسبانيا والبرتغال هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أي مدرب يحتاج إلى أن يكون منفتحا على المستقبل، لكن إذا كان لي الاختيار فانني أفضل التدريب في أفضل المسابقات".


وتابع "الدوري الإنجليزي مسابقة رائعة، عندما تشاهد مباراة في إنجلترا تبهرك الأجواء حيث يسود الاحترام للاعبين والمدربين، هو أمر بالغ الأهمية وأرغب في الاستمتاع بهذه الأجواء".


وتابع: "بالتأكيد الليجا بطولة رائعة أيضًا، ويوجد بها مدربين ولاعبين رائعين، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل".


وأقيل لوبيتيجي من تدريب ريال مدريد بعد خسارة مذلة 5-1 أمام برشلونة، في ملعب كامب نو، تركت الفريق في المركز التاسع بالدوري الإسباني، لكن المدرب لا يشعر بأي ضغينة ضد ناديه السابق.


وأضاف لوبيتيجي "أكن كل الاحترام للمدرب الجديد (سانتياجو سولاري) وجهازه الفني المعاون وأيضا للاعبين، عاملوني بشكل رائع".


وتابع "لن أذكر أي كلمة سيئة عن ريال مدريد، تدريب هذا النادي فرصة عظيمة لأي مدرب، كنت أتمنى أن تسمح لي الفرصة بتدريبه لوقت أطول لكن يجب أن أتطلع إلى المستقبل".


ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في الدوري بعد 23 مباراة متأخرا بست نقاط عن برشلونة المتصدر.